بانر

نيشان يسال ميريام فارس عن مؤخرتها طبيعيه ام لا فى برنامج انا والعسل


وُجِّهت انتقادات حادة لنيشان الذي يقدم برنامج "أنا والعسل" على قناة "الحياة" المصرية بسبب حلقة أول من أمس الاثنين التي استضاف فيها المغنية ميريام فارس. ومصدر الاستياء تحديداً كان عندما سألها عن مؤخرتها بطريقة استفزازية. قال إنّها عندما ترقص، تتركّز الأنظار على جزء من جسمها، واصفاً مؤخرتها بكلمة "مؤشر" للدلالة على أنوثتها ومستخدماً يديه لشرح سؤاله. وتابع أنّه لا يستطيع ذكر اسم هذا الجزء من جسمها، مردفاً بطريقة ساخرة "رمضان كريم". هذا الأمر دفع بعضهم إلى القول إنّ نيشان لا يحترم شهر رمضان وأنّه لم يكن هناك من داع لإقحام عبارة "رمضان كريم" وسط الحديث عن جسم ميريام بهذه الطريقة.


ثم أعطى مثلاً النجمة الهوليوودية كيم كارداشيان التي حلّت ضيفة على أحد البرامج وطلب منها المذيع تحسّس ذلك الجزء من جسدها ليتأكّد بأنّه لم يخضع لأي عملية تجميل، مستخدماً عبارة غير لائقة. وتساءل بعضهم عن السبب الذي دفع المذيع اللبناني المتكلف في كلامه ومقدمته الى استخدام هذه اللغة السوقية في حديثه وعلى الهواء مباشرة وفي الشهر الفضيل الذي كان من الأجدى أن يراعي خصوصيته.


من جهة أخرى، نشطت المنتديات الفنية وانشغلت بالتعليقات على سؤال نيشان، معتبرةً أنّ الإعلامي تطرّق إلى هذا السؤال لأنّ ميريام فارس ليست صاحبة مسيرة فنية حافلة لتدور الحلقة حول أعمالها. ورأت أنّه تم التطرّق إلى "مؤشر أنوثتها" كنوع من الإفلاس لدى الضيفة والمضيف. وأبدى كثيرون استغرابهم من حلول الفنانة ماجدة الرومي ضيفةً على برنامج نيشان ثم استضافة ميريام فارس للحديث عن أردافها إن كانت طبيعية أو خاضعة لعملية.


أيضاً، علمت "أنا زهرة" أنّ الفنانة نجوى كرم رفضت دعوة نيشان للمشاركة في برنامجه بسبب عتبها عليه عندما استضافها منذ اكثر من عام في برنامج "أبشر" على قناة "أم. بي. سي". كانت وقتها تحضّر لإطلاق البومها الأخير "ما في نوم"، فقام بذكر كلمات أغنية "ما في نوم" رغم أن نجوى طلبت منه عدم فعل ذلك. الا أنّه أصرّ على ذلك واستاءت الفنانة اللبنانية منه وكانت تريد أن تنسحب من الحلقة