الجمعة، 31 أغسطس، 2012

صور فساتين الفنانات اللبنانيات فى العيد 2012




تألقت الفنانات اللبنانيات في عيد الفطر المبارك بأحدث اطلالتهن في الحفلات التي أحيينها في لبنان والوطن العربي.

==========================

نجمة مضيئة:أضاءت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل عيد الفطر المبارك في ساحة Soho Square في شرم الشيخ في سهرةٍ ضخمة حضرها عدد كبير من المعجبين من مختلف الجنسيّات.وبدت كارول كالنجمة اللامعة بفستان فضي طويل على المسرح. وأسدلت كارول شعرها الكستنائي الى الخلف، واعتمدت ماكياجا ترابيا.

==========================

اطلالة فرعونية “بالأفاعي”:فاجأت نانسي عجرم جمهورها بإطلالة “فرعونية” في صالة أومباسادور في كازينو لبنان، ثاني أيّام عيد الفطر.وقد ظهرت نانسي بفستان أزرق فاتح مستوحى من التصاميم “الفرعونية” من ماركة ألبيرتا فيريتي- Alberta Ferretti ، مع عقد غريب من ماركة لانفان- Lanvin لفت أنظار الجمهور مكون من الأفاعي.

==========================

اطلالة ملوكية : وأحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً ناجحاً فى منطقة إهمج بمناسبة اليوم الاول لعيد الفطر المبارك، وتألّقت نجوى بفستان من اللون الوردي “البينك” ذات كتف واحد، وهو من قماش الساتان. وكعادتها، بدت نجوى كالملكة بشعرها الملفوف بشكل جانبي مغ غرة.

==========================

وفي اطلالة أخرى لنجوى في العيد في منطقة الحاصباني، بدت جرأة نجوى في اختيارها الوان فستانها بين البنفسجي الفاتح والأخضر من الساتان. وتميز فستانها بثنيات متعددة. اما شعرها فاختارت له القصة المجعدة واسداله على كتفيها. وكثفت الظلال الخضراء فوق جفنيها.

=========================

حورية بحر: ميريام فارس أطلت بلوك “حورية البحر” في مركز دبي التجاري العالمي في حفل اقيم تحت شعار “عيدكم أحلى في دبي”.وتميّز فستان ميريام الابيض “بحراشفه” عند الوسط، وعند الصدر، حيث شغل بالكثير من الاكسسوار. وتركت ميريام الحرية لشعرها الكستنائي على كتفيها.

=========================

إطلالة الفراشة: وبدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا رائعة في حفل مارينا في مصر. وأطلت نيكول بفستان أبيض قصير له أجنحة كالفراشة البيضاء المحلقة على مسرح الحفل. واعتمدت نيكول تسريحة مميزة عبر ربط شعرها الطويل الى الخلف مع غرة منفوخة من الامام.

=========================


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Google