بانر

أكثر 10 تصريحات فاضحة ومثيرة للجدل اعترف بها الفنانين والنجوم فى رمضان


كان ومازل ما يفعله او يقوم به النجوم ويصرحون به هو حديث ومسار جدل فهم دائما اكثر فئات المجتمع 

تحت الاضواء والكاميرات وتتصدر تصريحاتهم وحديثهم دائما الصحف والجرائد ويتهاوى كثيرون من الناس 

لمعرفة كل ما يطرأ على حياتهم للتعرف عليهم وعلى مواقفهم وعلى حياتهم خاصة وان كانت حياتهم 

الخاصة فالوسط الفنى دائما ملىء بالمفارقات والمشاكل والغرائب ونحن نرصد لكم من واقع حديث

النقاد والمتابعين والمشاهدين لبرامج شهر رمضان ماهى اكثر عشؤة تصريحات كانت مثيرة للجدل 

بل وفى بعض الاحيان فاضحة كان لايجب ان تصدر من الاساس ولكتها تم ذكرها والتصريح بها امام المملايين

1- أول تصريح للفنان المصري الشاب تامر هجرس: “مراتي مزة ، وعايز أوريها للناس كلها. وجاء هذا التصريح خلال لقاءه في برنامج “سمر والرجال” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “القاهرة والناس”.

2- تصريح الفنانة هنا شيحا: “أشعر أن السيجارة صاحبتي، وتساعدني على إخراج غضبي واكتئابي ولكني أريد أن أكف عن التدخين، ولا أجد داعي لنظرة المجتمع للسيدات المدخنات”.

3- الفنانة فيفي عبده قالت إنها قبل سنوات تقابلت بمناحم بيجن في أحد النوادي الليلية، واثني الأخير على أدائها قائلا “its verey nice” أو رقصك كان ممتع جدا ، لترد فيفي عبده عليه قائلة: “اتنيل على عينك روح حل المشكلة الفلسطينية بلا nice بلا مش nice”.

4- تصريح غادة عبد الرازق في برنامج “أنا والعسل” الذي قالت فيه إن زوجها محمد فودة تعرف على سيدة أخرى وخانها، وقتما كانت مشغولة عنه بتصوير مسلسل “مع سبق الإصرار”، مؤكدة أنها مازالت في مرحلة عقد القران، والانفصال بينهما وارد.

5- ميساء مغربي التي قالت إن صورتها المفبركة مع أحد الفنانين السعوديين كانت السبب في فسخ خطبتها، مشيرة إلى أن خطيبها تخلى عنها في الوقت الذي كانت في حاجة له فيها.

6- تصريح الفنان ماجد المصري خلال ظهوره في برنامج “سمر والرجال” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “القاهرة والناس” المصرية والذي قال فيه لا يمانع من الزواج من فتاة فقدت عذريتها، وإنه ضد ترميم غشاء البكارة لستر العيب، بل انه مستعد للزواج من فتاة فقدت عذريتها إذا أحبها فعلاً.

7- أما التصريح السابع فكان من نصيب الإعلامي المصري شريف مدكور الذي قال إنه يشاهد القنوات والمواقع الإباحية منذ أن كان في المدرسة، ويؤكد أن كل الشباب يشاهدون مثل هذه المواقع والأفلام، وأنه لا يصلح أن يكون أباً؛ لأنه غير قادر على تحمل المسئولية واصفاًُ نفسه بأنه “دلوع”.

8- الفنان عزت أبو عوف من ناحيته اعترف بخيانة زوجته، وأكد أنه لو سمح له الزمن بالتحول لأنثى لوضع مستحضرات التجميل وارتدي ملابس مثيرة ونزل الشارع واختلط بالشباب.

9 - التصريح التاسع كان لنبيلة عبيد التي قالت خلال لقائها مع نيشان في برنامج “أنا والعسل” إنها مدمنة مصحات تجميل وتعلمت منها كيفية الحفاظ على جسمها وبشرتها، وإنها تحرص دائماً على معرفة كل جديد، وطالما أن صورها تظهر على التليفزيون والجرائد والمجلات فهناك شيء يحتاج إلى تجميل دائماً، ثم تساءلت: “فلماذا لا ألجأ إلى عمليات التجميل؟”.

10 – التصريح العاشر والأخير كان من نصيب الفنانة اللبنانية رزان مغربي التي قالت إن والدتها وشقيقها لم يهتما بالفيديو الجنسي المروج لها وقالت خلال لقائها مع نيشان في “أنا والعسل: “شقيقي لم يفتح معي الموضوع من الأساس وقال لي ولا يهمك أنت نجمة عالمية اهتمي بعملك، ووالدتي قالت أنت في حضني وما يهمني أحد أنا بعرف كيف مرابيا ابنتي”.