بانر

فيفي عبده: رقصاتي في "كيد النسا" رقصات هادفة وليست لمجرد الرقص


صرحت الفنانة فيفي عبده أن رقصاتها خلال أحداث مسلسل (كيد النسا) في جزئه الثاني لها تبريرها الدرامي، ولن يكون رقصاً لمجرد الرقص. مؤكدة أن رقصاتها غير مستفزة على الإطلاق، كما أنها ستكون لها مناسبتها الدرامية دون أن تكون مقحمة على الإطلاق في الأحداث.

وردت فيفي عبدة على الهجوم الذي تعرضت له بمجرد انطلاق "البرومو" الذي يحتوي على وصلات ردح ورقصات عديدة لها، حيث قالت إنها تجسد شخصية معلمه في سوق، وتمتلك مخبز فما المفترض أن تكون عليه مثل هذه السيدة، وأن تكون في الوقت نفسه بمائة رجل.
أما الرقصات فكلها كانت في مناسبات سعيدة موجودة في المسلسل، وسيتأكد المشاهد من ذلك حينما يشاهد العمل، أي أنها ترقص مثل أي سيدة تعبر عن فرحتها دون أن تكون هناك علاقة بكونها تعمل راقصة.
كما أوضحت فيفي، في تصريحات لموقع "العربية.نت"، أنها لم ترتدِ بدل رقص في المسلسل حتى تتعرض لهجوم، كونها في الأساس تحترم قدسية الشهر الكريم وتعرف أن له "حرمانية" على الجميع أن يحترمها ولا يجب أن يتم استفزاز المشاهدين.
يذكر أن المسلسل بطولة فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، دينا فؤاد، أيتن عامر، أحمد سلامة، ومنال عبد اللطيف، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد البدري وإنتاج شركة عرب سكرين.