بانر

تعليق رانيا يوسف على خبر القبض عليها بسبب حيازتها حشيش وتروى تفاصيل الحدث


أكدت الفنانة رانيا يوسف أنه لم يتم القبض عليها من قبل رجال شرطة مديرية أمن القاهرة ، وإنما هي من قامت بتسليم المخدرات لهم بنفسها.

قالت رانيا إنه أثناء نزولها من منزلها بمنطقة الزمالك وجدت ضابط بجوار السيارة، أبلغها أنه تلقى اتصالا من مجهول قال أنه رأى أشخاصا يفتحون حقيبة سيارتها ويضعون فيها اثنين من السلاح الآلي وحقيبة سوداء. 

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع جريدة "المصري اليوم" رفض الضابط أن يفتش السيارة لأنهم لم يحصلوا على إذن من النيابة، فأصرت رانيا على تفتيشها بنفسها وحاولت فتح الشنطة ولكن لم تستطع.
رانيا وجدت في النهاية شنطة سوداء تحت أحد مقاعد السيارة من الداخل فأعطتها للضابط، وبتفتيشها وجد بداخلها 13 "صباع حشيش ملفوف بورق السولوفان"، لكن شنطة السيارة التي تم فتحها فيما بعد أثناء المعاينة في النيابة لم يتم العثور داخلها على أسلحة.
وأكدت الفنانة أنها أثبتت في المحضر الذي حرر لها، التهديدات التي تلقتها منذ 10 أيام من طليقها السابق في صورة رسائل على تليفونها المحمول، وحررت بها محضرا في 6 يونيو الجاري.

واتهمت بطلة مسلسل "أهل كايرو" طليقها أنه يحاول تشويه صورتها في وسائل الإعلام وبكافة الطرق من أجل أن يضغط عليها ليحصل على الشيكات التي تملكها ضده بعد أن قامت بسدادها بالنيابة عنه لآخرين، وتبلغ قيمتها 2 مليون جنيه.