بانر

سبب طلاق رانيا يوسف وكريم الشبراوى


وصل إلى موقع السينما دوت كوم بياناً إعلامياً من السيد عبدالحكم مصطفى عبدالحكم الشبراوى، الشهير إعلامياً بـ كريم الشبراوى طليق الفنانة رانيا يوسف، يفند خلاله (الشبراوى) أسباب طلب رانيا للطلاق، مكذباً إياها فى كل تصريحاتها الخاصة بمشاكله القضائية والمادية.


وقد جاء البيان ليصف أن ما تم ذكره على لسان (رانيا) منذ أسابيع مضت خلال تصريحاتها الصحفية بالإدعاء الكاذب غير الصحيح، وهى التصريحات التى قالت خلالها رانيا أنها طلبت الطلاق بسبب ملاحقة الشرطة لزوجها وتعثره مادياً.


وقد أكد البيان على وصفه بمجموعة من المستندات القضائية الرسمية التى تثبت سقوط كل التهم المتنوعة الموجهه إلى السيد عبد الحكم مصطفى عبدالحكم الشبراوى بعد التصالح بها، وهى الأحكام والخلافات التى وصفها البيان أيضاً بأنها خلافات رجال أعمال عادية، مؤكداً أن كريم الشرنوبى غير مطارد من الشرطة أو القضاء نهائياً منذ عدة سنوات بعد تصالحه فى كل القضايا وسداد ما عليه، وهى المستندات التى إعتبرها البيان مؤشراً لتكذيب تصريحات رانيا غير الصادقة.


كما أشار البيان إلى أن كريم الشرنوبى وطوال فترة زواجه من (رانيا) كان متكفلاً بمصاريفها وإبنتيها، فى الوقت الذى تخلى فيه والدهما المنتج محمد مختار عن دفعى أية مصاريف.


وأضاف البيان أن كريم الشرنوبى قام بشراء سيارة جيب موديل 2012 كهدية لزوجته (لكن البيان لم يؤكد ذلك بمستندات).


وقد اختتم البيان سطوره بأن السبب الرئيسى الذى تسبب فى طلب (رانيا) للطلاق هو نيتها فى الرجوع إلى طليقها الأول المنتج محمد مختار بعد أن سامحته على خيانته له مع خادمتهما وتود الرجوع إليه.