بانر

حسن البرنس: شفيق أعتى ممثل للنظام القديم.. وتسبب فى تهريب أموال مصر


أكد الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن أجمل ما فى الانتخابات المصرية هو أنها قضت على نظام ديكتاتورى قديم، مشيراً إلى أن الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة للحزب سيواجه مرشحاً من أعتى مرشحى النظام القديم، وهو الفريق أحمد شفيق، الذى تسبب للأسف فى تهريب أموال المصريين ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للشعب المصرى.

وأضاف البرنس، خلال حواره مع الإعلامية شيرين الدميرى فى برنامج مباشر من مصر على القناة الفضائية مساء اليوم الثلاثاء، أن السلطة فى مصرية مسئولية يجب أن يشارك فيها الجميع ولا يستطيع أن يتحمل حزب بمفرده فقط هذه المسئولية، وقد أعلن مرسى أن الحزب يمد يده إلى كل الأحزاب والقوى المدنية من أجل مصلحة البلد.

وأكد الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية، أن شفيق يعتبر مبارك مثله الأعلى، وهو شديد الارتباط بالنظام القديم وليس له أى إنجاز على الإطلاق سوى ما فعله بمطار القاهرة ولا تؤهله خبراته ليقود مصر، أما محمد مرسى فهو مهندس وطنى ولكنه لم يدخل جولة الإعادة إلا بأصوات جماعة الإخوان المسلمين لأن لديها مشروعاً وليس لشخصه.

وأشار المحامى حسن أبو العينين إلى أن الثورة المصرية لم تحقق أهدافها حتى الآن وهناك قانون يحمى البلد وطالما ارتضينا لهذا القانون ويجب أن يتم تطبيقه على كل الناس ويجب أن نرتضى به ونرضى أيضا بصندوق الانتخابات ونحترم نتائجه.