بانر

اخر اخبار قضية احمد وحيد : احالة 9 متهمين من افراد امن مدينة الانتاج الاعلامى للجنايات


أحال المستشار مجاهد على مجاهد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، 9 أفراد أمن بمدينة الإنتاج الإعلامى، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل أحمد وحيد، الطالب بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، ووجهت لهم النيابة تهمة الاشتراك فى ضرب أدى إلى الموت.


وكان قد أحال أحمد يوسف، وكيل نيابة ثان أكتوبر، 12 متهمًا إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية قبل إجراء الانتخابات الرئاسية واستبعد منهم 2 من المتهمين من قائمة الاتهام.

بدأت الواقعة، عندما تلقت نيابة أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف، إخطاراً من المستشفى العام، باستقبال "أحمد وحيد" (23 سنة - طالب بالفرقة الثالثة بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم والإعلام)، مصاباً بكدمات متفرقة فى الجسد وكسر بالحوض وفى حالة غيبوبة تامة.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً من المقدم هانى درويش، رئيس مباحث أول أكتوبر، باندلاع اشتباكات بين طلاب الأكاديمية الواقعة داخل مقر مدينة الإنتاج الإعلامى وأمن المدينة، مما أدى لإصابة الطالب بارتجاج فى المخ وكسر فى الحوض، وتم نقله إلى المستشفى.


وكشفت التحقيقات المبدئية، أن مشاجرة نشبت بين الطالب وخمسة من حراس البوابة رقم 4 بمدينة الإنتاج، تطورت إلى مشاجرة تعدى من خلالها حرس المدينة على الطالب بالضرب المبرح حتى سقط مغشياً عليه، واستدعى زملاؤه الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى، حيث ظل بها قرابة 3 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.