بانر

احلام تشتم احد معجبيها وتسب امه على صفحتها في twitter


لم تستطع المطربة الاماراتية احلام السيطرة على انفعالاتها مع احد الجمهور الذي تعدي عليها بالقول في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .قامت احلام بسب الشاب بألفاظ نابية ووصل الأمر لسب والدته ، وطالبته بالخروج من الصفحة .

وقالت أحلام في إحدى تغريداتها: “أنا أطهر منك يا حقير…”، وفي تغريدة أخرى قالت: «من دق الباب جاه الجواب والبادي أظلم، يعني بالعربي أنا حره وبكيفي”.

كما قالت : “القذرة امك اللي ما ربتك يا نجس يا جحش”، و”أنا أطهر منك يا حقير”.

”القافلة تسير والكلاب تنبح.. مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب والبادي اظلم تحياتي للمقهورين من الملكة.. على فكرة أنا حرة في تويتر حقي اللي عاجبه عاجبه وانا اليوم فاضية ما عندي شي لأول مرة”.

وبررت أحلام ردها القاسي على الشاب قائلة :” “لأنها لو ربته على الأخلاق ما كان سب وشتم العالم ومن طق الباب جاه الجواب”، وأضافت: “مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب، والبادي اظلم تحياتي للمقهورين من الملكة… على فكرة أنا حرة في تويتر حقي، اللي عاجبه عاجبه وأنا اليوم فاضية ماعندي شيء لأوّل مرة”.

ورداً على هذه الواقعة التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، أكد عدد من المتابعين لأحلام أن هذه الواقعة حدثت بالفعل ولكن ليس على الحساب الحقيقي لأحلام على تويتر وإنما على حساب لأحد الاشخاص المنتحل لشخصيتها، وان أحلام بريئة من هذا التطاول.