بانر

مسلسل فاطمة يثير جدل على الفيس بوك

رغم الأجواء السياسية المشتعلة على الفيسبوك، مسلسل "فاطمة جول" يشغل حيزا كبيرا على الصفحات والجروبات المختلفة، لدرجة أن الفيسبوكيين أخذوا يتناولون موضوع المسلسل بأشكال مختلفة لمزيد من التنويع، مما يشير إلى تعلق الجماهير الكبير بأبطال العمل.

فكثير من الصفحات على الفيسبوك بدأت في عمل مقارنات بين هيئة و شكل البطلة بيرين سات في دور سمر في مسلسل "العشق الممنوع"، ودور فاطمة في... مسلسل "فاطمة جول" سائلة الأعضاء أي طلة تفضل لـ بيرين؟.

في حين قامت صفحات أخرى بعمل استطلاع للرأي، حول أي من النجمات العرب قريبة من سات؟ فوقع الاختيار على المغنية اللبنانية نانسي عجرم نظرا للشبه الكبير في اللوك بينهما، ليتم الجمع بين طلتين للنجمتين يرتديان فيهما فستانا أبيض قريبين من بعضهما نوعا ما، مع طرح سؤال أيهما أجمل؟.

وجاءت نتيجة الاستطلاع بفوز بيرين حيث تتمتع بوجه برئ و طبيعي، بينما نانسي عجرم خضعت للعديد من عمليات التجميل لذا لا وجه للمقارنة.

وفي نفس السياق، بدأت الأجواء علي الفيسبوك في الاشتعال أكثر، عندما تم نشر صورة للنجمة بيرين سات في لقطتين مختلفتين إحداهما وهي ترقص مع مهند والأخرى مع كريم، مع طرح سؤال أيهما أحببته أكثر في الرقص؟، فجاءت النتيجة لصالح مهند.

وتناول الاستطلاع جانبا آخر من خلال عرض صورة تجمع بين أبطال مسلسل فاطمة جول الرجال، لتجد في الصورة "سليم - كريم-مراد- عثمان"، مع كتابة أي شخصية أحببتها وأيها كرهتها؟.

ومع تباين الأساليب التي تظهر تعلق الجماهير بمسلسل فاطمة جول على الفيسبوك، نجد ذلك أكبر دليل على نجاح المسلسل رغم انه مازال في بداية عرضه، وعموما فإن الدراما التركية مازالت تخطو بخطوات ثابتة نحو النجاح في الوطن العربي.