بانر

امهات وابناء المشاهير والفنانيين

في بعض الأحيان،يكون الجمال والشهرة وراثيا ,وهناك بعض مشاهير النساء يشاركن نجاحهن مع بناتهن اللاتي اتبعن خطاهم والبعض الأخر متشابهين مع بناتهن وهناك بعض الحالات التي لا تستطيع فيها أن تقرر من الأم من الأبنة, لذلك لنلقي نظرة على بعض أمهات هوليوود وبناتهن الأكثر شهرة.


غوينيث بالترو وأمها، بليث دانر هذه الأم وابنتها لديهما قواسم مشتركة أكثر مما يعتقد: فهما من الممثلات الحاصلين على الكثير من الجوائز , وأيضا من المهتمين والمدافعين عن الأمومة والبيئة.


سيبيل سيفيرد وابنتها، الممثلة كليمنتين فورد ابنة سيبيل هي أيضا ممثلة وظهرت في العديد من الأفلام التلفزيونية ولكنها لم تصل حتى الأن للنجاح الذي وصلت إليه والدتها.


جيري هول وبناتها إليزابيث ومايو جورجيا ورث بنات عارضة الأزياء السابقة جيري هول جمال والدتهم.



كيت هدسون، وجولدي هاون أصبحت الممثلة كيت، تماما مثل والدتها، وقالت أنها تمكنت من عمل اسم لنفسها. تماما مثل والدتها،وتشتهر كيت هدسون بأدوارها في الأفلام الكوميدية و الرومانسية، و قد حصلت على ترشيحات الأوسكار و غولدن غلوب.


مادونا ولورديس يبدو أن مادونا بدأت تولي اهتماما أكبر لابنتها لورديس، ومساعدتها في خلق موضة ملابس خاصة بها ,و حتى الآن نحن لا نعرف ما إذا كانت تريد أن تتبع خطى والدتها أم لا.