بانر

فيفي عبده: أنا معجبة بهيفا فهي "مزتي" المفضلة

أكدت الفنانة فيفي عبده ان كل ما يتردد عن عدم مشاركتها مع الفنانة هيفا وهبي في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" من إخراج احمد البدري وإنتاج شركة عرب سكرين، مجرد كذب من بعض الناس الذين يروجون لإشاعات مغرضة لا تعلم سبب إطلاقها، مشيرة إلى انه بمجرد عرض العمل عليها وافقت خصوصا انها تحب هيفا، وقالت :" العمل مليء بالمفاجآت فهو اجتماعي استعراضي مطعم بالكوميديا وأنا معجبة بهيفا فهي "مزتي" المفضلة، ومشاركتنا معا في عمل فني اعتقد انه سيكون جيدا".
وعن الجزء الثاني لمسلسل "كيد النسا" واستبعاد سمية الخشاب، قالت فيفي لصحيفة "الانباء": المسلسل مكون من ثلاثة أجزاء وليس جزأين فقط والشخصية الرئيسية فيه هي "كيداهم" وأسرتها وفي كل جزء القصة مختلفة ما يتطلب ان تتم الاستعانة بالعديد من الفنانين، وسمية انتهى دورها مع الجزء الأول وفي الجزء الثاني سيتم التعاون مع ممثلين آخرين".
وتجدر الإشارة إلى ان تقرأ فيفي عبده سيناريو مسلسل يحمل عنوان "خطافة رجالة"، لتقرر ما إذا كانت ستقوم ببطولته أم لا. والمسلسل، حسب ما ذكرت بعض المصادر من تأليف أحمد حامد ومرشح للمشاركة في بطولته محمد رياض وخالد محمود ورحاب الجمل وأحمد صيام. ومن المقرر ان يتسلم الاخراج شاب مصري ستعلن عنه فيفي عبده في حال موافقتها على العمل.