بانر

صور الفنانات والمشاهير بفساتين الدانتيل

في مناسبات متعددة ظهرت عدد من النجمات و المشاهير بفستان الدانتيل الطويل باللون الأسود، رغم أن هذا النوع من القماش حسب خبراء الموضة يتطلب ارتداؤه جرأة كبيرة من حيث التصميم واختيار شكل الجسم المناسب له، إلا أنه كان أجمل على نجمات دون اخريات. هنا نستعرض لكم مجموعة من المشاهير بفستان الدانتيل برأيكم من كانت الأجمل؟


كيت ميدلتون: تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أثناء حضورها العرض الأول لفيلم " 'War Horse" بفستان دانتيل باللون الأسود بأكمام طويلة وياقة واسعة وتصميم يتناسب مع قامتها الممشوقة وعنقها الجميل.


جينيفر لوبيز: تألقت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز بثوب أسود طويل بياقة مرتفعة وكتف مكشوفه وذلك من خلال تواجدها في حفل " أميريكان ميوزك أوورد" من تصميم زهير مراد .


كلوديا شيفر: حافظت عارضة الأزياء كلوديا شيفر على ستايلها من خلال ثوب أسود موديل ذيل السمكة وذلك أثناء حضورها لأحد عروض مهرجان كان السينمائي.


ايما واتسون: إطلالة الساحرة الصغيرة.. هذا ما تميزت به النجمة إيما واتسون من خلال حضورها لعرض احدى سلسلة أفلام "هاري بوتر" تألقت بثوب أسود قصير من تصميم رافييل لوبيز مكشوف من الظهر.

فستان ايما واتسون من الخلف


النجمة جوينيث بالترو: ارتدت النجمة الأمريكية غويث بالترو خلال حضورها لحفل جوائز الإيمي ثوب عبارة عن قطعتين من تصميم إميليو بوتشي يظهر جزء من البطن.