بانر

بنات استجابوا لحملة العارية علياء المهدي "دوسوا علي الحجاب" وصورهم قبل وبعد الحجاب

علياء المهدي او كما اطلق عليها الفيس بوكيين المراة التي هزت عرض مصر بعد منادتها بحملة علي صفحتها علي الفيس لخلع الحجاب واطلقت عليها " حملة دوسوا علي الحجاب " من المفاحاة ان تستجيب 5 فتيات الي نداء علياء المهدي وتخلعن الحجاب وبعثنا لعياء المهدي صورهن قبل وبعد خلع الخلع الحجاب وقصصهن في لماذا ارتدين الحجاب رغما عنهن وجائت التفاصيل والصور كما سنعرضها عليكم في الاسطور القليلة القادمة حيث بعثن بهذة التفاصيل الي علياء المهدي لتنشرها مع صور علياء العارية وهي متجردة من ملابسها في مدونته التي وضعت عليها فقط صورها عارية وصور صديق علياء كريم وهو عار ايضا متجرد من حميع ملابسة تحت بند الحرية الشخصية والتحرر من الافكار القديمة تعالوا معا لنسرد ونروي قصص تلك الخمس فتيات واسباب خلعهن الحجاب وصورهن قبل وبعد الحجاب

البنت الاولي "ريم " :
ريم تروي حكـايتها قائلة : كنت أعيش في المملكة العربية السعودية وفي أحد الأيام ذهبت إلي المتنزه وكنت أركض خلف أخي الأصغر ووجدت رجل اً سعودياً يقول لوالدي شيئا وبعدها تغيرت تعبيرات وجه والدي ووجدته ينظر لى ثم اخذني الى المنزل ، وفي طريقنا قـال لي الرجل السعودي كان يقول له ان ابنتك تسبب " فتنة " ويجب أن ترتدي الحجاب والا ستنظر لها النـاس على أنها فتاة سيئة ، و في أحد الأيام بعد 8 سنوات أرسل لي البعض صورة على الفيس بوك صدمتني ، كانت عبارة عن مصاصة غير مكشوفة تمثل المرأة التي ترتدي الحجاب و مصاصة أخرى مكشوفة يتطاير عليها الذباب تمثل المرأة غير المحجبة فنظرت الى وجهي في المرأة و قلت انا لا أري مصاصة أنا أرى انسانة وعقلا و مشاعر و أحاسيس و أخلاقيات ، وبعد ذلك قرأت كتاباً عن الحجاب فشعرت بانه لا يناسبني فخلعته وطبعاً اطلقوا علي عاهرة و ساقطة و سخروا منى و تعرضت للتعذيب والإذلال و تم طردي من بيت العـائلة
وهذة صور ريم قبل خلع الحجاب وبعد خلع الحجاب :اترك لكم التعليق

قبل :


بعد :



البنت الثانية :...وفاء .....تروي قصتها :

انا أسمي وفاء و أسكن في ميت غمر ، فتحت عيني على الدنيا لقيت نفسي لابسة الحجاب .. طبعا مش بعرف أقلعه الا في المناسبات ، نفسى اقلعه واعيش حريتى لان مش الحجاب اللى هيمنعنى من اى حاجة عاوزة اعملها
وهذة صور وفاء قبل خلع الحجاب وبعد خلع الحجاب :اترك لكم التعليق :

قبل :


بعد :


البنت الثالثة :...... بسمة.......تروي قصتها :

اسمي بسمة ، كنت فاكره انى بالحجاب ممكن أغير نظره المجتمع لي كفتاة متحررة ، وأسباب خلعي للحجاب كانت ببساطة هي .. الحرية !وبعد خلعى الحجاب كثيرون اتهمونى بالجنون, هتروحى النار, ربنا هيخلى شعرك يقع , إنتي مش مسلمة , مش هتتجوزي, مش هيبقى عندك بركة, و طبعا مش هخش الجنة ، السن الذي ارتديت فيه الحجاب كان 22 عاماً ولمده سنة ونصف
وهذة صور بسمة قبل خلع الحجاب وبعد خلع الحجاب :اترك لكم التعليق :

قبل :



بعد :




البنت الرابعة :...مجهولة .....تروي قصتها :

تشير لارتداءها الحجاب وهي في سن الحادية عشر وحتى سن الرابعة عشر ، وتضيف : لكننى بعد ذلك خلعته وعلمت أن النساء المسلمات تتحجب لمقولة مشهورة سمعتها في المسجد و هي " المرأة في الحجاب مثل لؤلؤة في صدفتها " و اذكر انني ارتديت الحجاب في أول يوم لي في الثانوية من أجل الوعد الذي وعدته لوالدي وانا أقف أصلي ، لكن شعرت بأن هذه المقولة ليست كـافية لكي استمر في الحجاب مادامت المرأة بالنسبة للجميع مجرد كـائنات

وهذة صورها قبل خلع الحجاب وبعد خلع الحجاب :اترك لكم التعليق :

قبل :


وبعد


والبنت الاخيرة : .....,قمر .....تروي قصتها :

أسمي قمر وكنت محجبة و خلعته ، كنت أعاني لأن والدي اجبرني على ارتداء الحجاب في سن 14 عاماً ، و في هذا السن شعرت بأنني لا أرتدي مثل الفتيات في نفس سني و بعدهـا قررت أن أخلع الحجاب و لكن والدي عاقبني وقص لي شعري بطريقة غير انسانية ، وبعد ذلك حين جاءتني الفرصة لترك البيت تركته وعشت مع إحدي صديقاتي ، وأنا الأن سني 18 سنة واشعر بأنني حرة ولا يهمنى رأي ضيقي العقل الذين يقولون انني ساقطة
وهذة صورها قبل خلع الحجاب وبعد خلع الحجاب :الصور دي بقي لازم تعليقكم عليها :

قبل :


وبعد :


ودي مخصوص لها صورة قبل وبعد الاثنين مع بعض