بانر

خطة حركة 6 ابريل للثورة المصرية الثانية 25 يناير 2012


اعلنت حركة 6 ابريل استمرارها في دعوتها وحملتها والتي تحمل اسم حافظوا على الجيش المصري والتي تقوم بنشر اعلاناتها وبوستراتها حاليا داعيه الى نقل السلطة لحكومة مدنية انتقالية متمثلة في مجلس الشعب لحين عقد انتخابات الرئاسة , مؤكدين ان هذا من اجل حماية الثورة و الجيش المصري

حيث قام شباب الحركة في العديد من المناطق بالقاهرة والمحافظات المختلفة بتوزيع أكثر من 200 ألف بيان يدعون للخروج يوم 25 يناير في ثورة جديدة من اجل حماية الجيش المصري على حسب وصفهم في نقل السلطة من المجلس العسكري لمجلس الشعب , يذكر انهم قرروا مؤخرا عن اشتداد واستمرارهم في حملتهم بالرسوم و الصور و البوسترات .

مشيرين ان مطالبهم تتلخص في عبارة واحدة او مطلب واحد " رحيل المجلس العسكري " , مؤكدين ان اي من اعمال العنف التي قد تحدث في هذا اليوم فان الجيش هو من يتحمل مسئوليتها باعتبارة اول من تحدث عنها وانه توصل لخطط و مؤامرات والى طرف ثالث داعينه للاعلان عما توصلوا الية او الطرف الثالث كي لايكونوا هم المسئولين .

مضيفين عن تكوينهم تشكيلات ومسيرات منظمة سلمية تتجه في جميع انحاء الجمهورية الى جميع ميادين التحرير في جميع انحاء الجمهورية , وسيمنعون انضمام اي عناصر غير واعية قد تشوه مظهر الثورة او الثوار .

وقد اعلن المهندس احمد ماهر مؤسس حركة 6 ابريل السياسية ان المسيرات ستكون سلمية وان اي استخدام للعنف ماهو الى تشوية لمظهر الثوار مؤكد انهم سيبدأون في الضغط على مجلس الشعب والذي سيستلم مهام عمله في 23 يناير القادم لاستلام السلطة من المجلس العسكري في 25 يناير في موجه ثورية جديدة .

متحدثا عن راية حول انسحاب البرادعي مؤكدا ان البرادعي سيستمر في تحفيزة للشباب و أن يكون البرادعي ضمير هذه الثورة وأحد دوافع ومحفزى التغيير منذ 2009