بانر

ميريام فارس تمنعها وزارة الاعلام الكويتيه من الرقص والغناء الاستعراضى فى حفلة راس السنة 2012


عبرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن غضبها الشديد نتيجة فشل حفلها الأخير بالكويت، وعدم تفاعل الجمهور معها، الأمر الذي أصابها بالحزن والحنق.
وقد كشفت صحيفة "أنا زهرة" عن سبب فشل الحفل الذي انتظره الكثيرون واعتبروه انطلاقة قوية لميريام التي أصدرت لتوها ألبومها الخليجي "من عيوني"، حيث كشفت الصحيفة أن الحفل قد واجه الفشل نتيجة منع مريام من قبل وزارة الإعلام الكويتية، من ممارسة هوايتها بأداء بعض الرقصات وحرمها من الاعتماد على الغناء الاستعراضي خلال الحفلة التي أحيتها في الكويت، مما تسبب في شعور جمهورها بالملل وعدم تحمسه لغنائها.
وتردد أن قرار وزارة الإعلام جاء بسبب بعض الفيديوهات التي انتشرت لميريام مؤخرا من حفلاتها الأخيرة، والتي أظهرتها ترقص بشكل جنوني ومبتذل، مما أثار جدلاً كبيراً وقد تعرّضت للانتقاد والهجوم بسبب هذا التصرّف المبالغ فيه.
وتردد بعد الحفلة أنّ فارس أعربت عن غضبها بسبب فشل أمسيتها وكثرة الشروط التي فُرضت عليها وعدم تفاعل الجمهور معها كما اعتادت في ما مضى خصوصاً أنّها تتمتع بقاعدة شعبية في الكويت.
من ناحية أخرى تسبب فشل الحفل، في "شماتة" الصحافة الخليجية التي وضعت علامات استفهام عن سبب إحيائها الحفل من الأساس في ظل وجود فنانة كويتية ذات شعبية.