بانر

صور فستان هيفاء وهبى المثير فى حفل راس السنة 2012

استقبلت النجمة اللبنانية هيفا وهبي العام 2012 في حفل كبير في وسط مدينة بيروت في البيال، وذلك ضمن استعراض ضخم قدمت خلاله إلى جانب عدد من الراقصين المحترفين مجموعة من اللوحات الراقصة أبهرت الحضور. وكانت صالة البيال قد غصّت بالساهرين من لبنان والعالم العربي، إضافة إلى شخصيات فنية وإعلامية قرروا وداع العام مع نجمتهم المفضلة.
هيفا بدورها فاجأت الحضور بدخولها إلى القاعة وسط استعراض مُبهر صُنّف بالعالمي، حيث حجبت إضاءة الليزر في البداية كل تفاصيل اللوحة، لتظهر هيفا في ما بعد على جمهورها، وبالتالي تفتتح حفلتها بأغنيتها "ياما ليالي" التي وصلت أصداءها إلى كل العالم.
هيفا خلال السهرة قدمت أكثر من لوحة راقصة إلى جانب الراقصين حيث امتزج المشهد بين الواقع والخيال أي بين الشاشة العملاقة التي رافقتها وبين استعراضها على المسرح، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل لافت خصوصاً عندما قدمت أغنياتها الجديدة التي تلقى رواجاً كبيراً.
خلال الحفل تألقت هيفا بثوبين أذهلا الحضور برقي تصميمهما الأول فضي موديل "افرهول" ويبدو ان هيفا ستوحي للنساء بالرجوع الى ارتداء الافارهولات المثيرة بعد ظهورها ايضا في الحلقة الاخير من ديو المشاهير في افرهول احمر اما الثوب الثاني أسود من تصميم العالمي زهير مراد وكانت قد ارتدته النجمة العالمية جينيفر لوبيز وابهرت وقتها الحضور لكن النجمة هيفا وهبي استطاعت ان تسحب البساط من لوبيز بجسدها المتنساق وجمالها الشرقي.