بانر

فساتين الفنانات العرب فى حفل ليلة راس السنة 2012

هذا العام، خطفت بيروت الأضواء ليلة رأس السنة، بعدد الحفلات التي أقيمت فيها، وتكلل معظمها بالنجاح، رغم اقتصارها على فنانين لبنانيين، دون فنانين عرب باستثناء الفنان كاظم الساهر الذي شارك الفنانين مروان خوري ويارا حفلاً ضخماً أقيم في كازينو لبنان.
النجمات تسابقن لخطف الأضواء من خلال فساتين يبدو أن بعضهن لم يبذل جهداً كبيراً في انتقائها، إذ وقعت الفنانة هيفاء وهبي في فخ النجمة العالمية جينيفير لوبيز، فارتدت الفستان نفسه الذي ارتدته لوبيز في حفل American Music Awards 2011

كما بدا فستانها شبيهاً بفستاني زميلتيها إليسا ومايا دياب، التي ارتدت فستاناً أسوداً بفتحة كبيرة عن الظهر، مع فتحة أمامية برزت معها مفاتن مايا، التي تنافست على الجرأة مع زميلتها ميريام فارس، التي ارتدت فستاناً ذهبياً، واللافت أن كل النجمات ارتدين من تشكيلة المصمم المبدع نيكولا جبران، باستثناء إليسا التي فضلت اختيار فستانها من مجموعة ستيلا مكارتني.

الفنانة نجوى كرم بدت أنيقة بفستانها البيج والذهبي، أما الفنانة يارا فبدت رصينة بفستان طويل رغم لونه الزاهي.
بدورها سحرت الفنانة كارول سماحة الساهرين في حفليها ليلة رأس السنة بإطلالتين بسيطتين، واحدة بفستان أبيض وأسود، والثانية بفستان أخضر، أما الفنانة نوال الزغبي فكانت أنيقة كعادتها.

فمن هي النجمة التي ستحظى بلقب النجمة الأكثر أناقة في ليلة رأس السنة؟ ننتظر تعليقاتكم التي تحدد الفنانة صاحبة الذوق الأرفع.

هيفاء وهبى
وقعت الفنانة هيفاء وهبي في فخ النجمة العالمية جينيفير لوبيز، فارتدت الفستان نفسه الذي ارتدته لوبيز في حفل American Music Awards 2011

كارول سماحه
سحرت الفنانة الساهرين في حفليها ليلة رأس السنة بفستان أخضر طويل

مايا دياب
ارتدت فستاناً أسوداً بفتحة كبيرة عن الظهر، مع فتحة أمامية برزت معها مفاتنها!

اليسا
اختيار فستانها من مجموعة ستيلا مكارتني.

يارا
بدت رصينة بفستان طويل رغم لونه الزاهي


نجوى كرم
بدت أنيقة بفستانها البيج والذهبي

ميريام فارس
ارتدت فستاناً ذهبياً، من تشكيلة المصمم المبدع نيكولا جبران

نوال الزغبي
كانت أنيقة كعادتها