بانر

عيد ميلاد ايتن عامر


احتفلت ايتن عامر في عيد ميلادها وهي لابسة الملاية اللف وسط زمايلها في كواليس مسلسلها الجديد ” اليشمك” واللي حضره
المخرج اسماعيل فاروق و ميريهان حسين و ندي عادل ومروة جمال و ماجي عادل وعزوز عادل و شريف عمر .. المسلسل انتاج شركة دانا ميديا برودكشن وده العمل التاني ليهم مع مسلسل حفيد عزو و بتدور احداث المسلسل في اطار كوميدي عن زمن الياشمك والطرابيش
إقرأ المزيد

صور حفل زفاف احمد فهمى وزوجته ياسمين



إقرأ المزيد

طبيب تجميل مزيف يضع لها غراء واسمنت ورمل لتكبير اردافها مقابل 700 دولار


الولايات المتحدة الامريكية : تسبب طمع رجل امريكي في انتحال صفة طبيب تجميل من اجل ربح المال بطريقة سهلة وسريعة حيث اوهم فتاة شابة امريكية تدعى أونيل رون موريس 30 عاما بانه
يمكن ان يحقق لها حلمها بان تزيد حجم اردافها لتبدو اجمل ، وصاحبة قوام مميز يشبه عارضات الازياء .

والغريب أن الفتاة ارتضت بالأمر ودفعت له 700 دولار وخضعت للعملية ، ولكنها كانت شديدة التعب بعد اجراء العملية ، واصيبت بعدها بالتهاب رئوي ، وشعرت بتشوه كبير في اردافها بعد العملية ، وعندما ذهبت له مرة أخرى لاجراء تعديل كان قد هرب .

وعندما ذهبت الفتاة لطبيب أخر وخضعت للكشف تبين ان الطبيب الأول كان مزيف حيث استخدم مواد البناء في اجراء العملية لها مثل الاسمنت و الغراء والزيت ومواد أخرى في أردافها.

ووفقا لما أعلنته الشرطة الأمريكية فقد تم القبض على الطبيب المزيف واتهمة بممارسة الطب بدون ترخيص والتسبب في أضرار حقيقية للضحية، وتم فرض كفالة قدرها 7 آلاف و500 دولار لإطلاق سراحه.
إقرأ المزيد

سومية تقتل رجلا بالعض رفض اغتصابها


إقرأ المزيد

صور ملكة جمال مصر 2011 سارة الخولى

صور سارة الخولى 
ملكة جمال مصر 2011

















إقرأ المزيد

اول عرض للرسائل المجانية من اتصالات

عرض الرسائل من إتصالات 200 رسالة بـ 1 جنية فقط

او

1500 رسالة بـ 4 جنية
اعلنت شركة إتصالات عن أول عرض رسائل لها عرض رسائل بلا حدود وهو 200 رسالة مقابل 1 جنية او 1500 رسالة مقابل 4 جنية

* للاشتراك في عرض 200 رسالة ، أرسل لرسالة لرقم 471 فقط ب 1 جنيه

* للاشتراك في عرض 1500 رسالة ، أرسل لرسالة لرقم 473 فقط ب 4 جنيه

* العرض ساري لكل عملاء إتصالات

ويعد هذا أول عروض أتصالات للرسائل وتم إخبار العملاء عن طريق رسالة SMS لكافة العملاء ولم تتضح أي تفاصيل عن العرض حتى الآن
إقرأ المزيد

اغنية شعبان عبد الرحيم الجديدة عن ميجدان التحرير


بدأ المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم فى تسجيل أحدث أغنياته الجديدة والتى تحمل أسم "تحرير عباسية"، كتب كلماتها الشاعر الغنائى إسلام خليل ووضع ألحانها شعبان بمشاركة الشاعر الغنائى.

وتأتى الأغنية لتكون الثانية التى يوجهها المطرب الشعبى إلى ميدان التحرير فى صورة انتقادية لما يجرى من أحداث داخله، حيث انتقد تكوين حكومة من الميدان وغيرها.

تقول بعض كلمات الأغنية

تحرير وعباسية وكلام وفوضى كتير .. الله يكون فى عونك يا سيادة المشير

خلاص بقى التحرير أحزاب على ائتلافات.. وكأن مفيش حكومة وخلاص الشعب مات

عايزين البلد تخرب وده كله طيش .. حبة يدمروا فى الشرطة وحبة يدمروا فى الجيش

عايزين تكرهونا فى ميدان التحرير ليه .. لو فى حد مقبضكم الشعب ذنبه إيه

بتشكل ليه حكومة وازاى وبصفتك إيه .. أنا مصرى وأنت مصرى بتحجر على رأيى ليه

25 يناير ثورتنا كلنا .. لا أحزاب ولا ائتلافات يخطفها مننا
إقرأ المزيد

اعلان فيلم تيتانك النسخة الجديدة 3D

قبل عام من موعد طرحه بدور العرض، طرحت شركة "فوكس" منتجة فيلم "تيتانك" الحاصل على 11 جائزة أوسكار، المقدمة الإعلانية للنسخة الجديدة منه والتي ستعرض بخاصية الـ3D.
جاء في بيان من شركة يونايتد موشن بيكتشرز موزعة الفيلم في مصر: أصدرت شركة "فوكس" المنتجة للفيلم المقدمة الإعلانية الجديدة والملصق الدعائي للفيلم على الصفحة الرسمية الخاصة به على ، والتي وصل عدد المشاركين بها لأكثر من مليون شخص.
وأضاف البيان: أنه من المقرَر أن يتم طرح النسخة الجديدة من الفيلم في صالات العرض في 6 أبريل عام 2012.
وكان مخرج الفيلم جيمس كاميرون قد قرَر أن يعيد فيلمه المحبوب "تيتانيك" إلى دور العرض السينمائي ليعرض مرة أخرى ولكن بتقنية ثلاثي الأبعاد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقَقه فيلمه الشهير "أفاتار" Avatar.
وقد استغرق تحويل الفيلم لخاصية ثلاثي الأبعاد سنة كاملة وبتكلفة أكثر من 18 مليون دولار، ومع هذا الجهد الهائل من المتوقع أن يفتتح "تيتانيك" بخاصية الثلاثي الأبعاد الباب أمام عدد من الأفلام التي تم تحويلها ليعاد عرضها جميعاً بهذه التقنية.
يذكر أنه منذ إطلاق "تيتانك" عام 1997 ويعتبر الفيلم واحداً من أكثر الأفلام الناجحة في كل العصور، محتلاً المرتبة الثانية بعد فيلم "أفاتار" في شباك التذاكر بما حققه من إيرادات على المستوى المحلي والعالمي، وقد حصل على 11 جائزة أوسكار معظمها لأول مرة يفوز بها فيلم واحد منها جائزتي أفضل فيلم وأفضل مخرج.
الفيلم من بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو في دور "جاك داوسون" وكيت وينسلت في دور "روز دويت"، كل منهما قادم من طبقة مختلفة من الطبقات الاجتماعية، يلتقون ويقعون في الحب على السفينة التي تبحر في رحلتها المشئومة.

إقرأ المزيد

الحكم على كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون بالسجن اربع سنوات في قضية وفاة مايكل جاكسون

حكم على كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون الاخير، بالسجن اربع سنوات وهي العقوبة القصوى الثلاثاء بعد ثلاثة اسابيع على ادانته في اطار قضية وفاة ملك ابوب العام 2009.
وقال القاضي مايكل باستور بعدما قرأ ملخصا عن محاكمة الطبيب البالغ 58 عاما الذي ادين بتهمة "القتل غير العمد" ، "لم يساروه اي شعور بالندم".
واضاف القاضي "البعض يعتبر ان الطبيب موراي هو قديس. والبعض الاخر يعتبره الشيطان. لكنه ليس هذا او ذاك. انه كائن بشري. وهو مدان بتهمة قتل كائن بشري اخر".
وتابع يقول ان "مايكل جاكسون لم يمت جراء حادث معزول. لقد توفي بسبب مجموعة من الظروف تنسب مباشرة الى الطبيب موراي".
وقال القاضي انه يوافق على ضرورة ان يدفع موراي تعويضات الى عائلة جاكسون واطفاله لكنه اشار الى ان حجم التعويضات سيتقرر خلال جلسة لاحقة تعقد في 23 كانون الثاني/يانير.
وكانت النيابة العامة طلبت عطلا وضررا قدره مئة مليون دولار تدفع لعائلة جاكسون تعويضا على العائدات الفائتة التي كان المغني ليحققها من خلال سلسلة من 50 حفلة كان يستعد لاحيائها قبل وفاته.
وادين موراي في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر بتهمة القتل غير العمد لحقنه مايكل جاكسون في 25 حزيران/يونيو 2009 بعقار بروبوفول المخدر القوي الذي يستخدم عادة في المستشفيات في محاولة لمساعدته على النوم.
واقر الطبيب بانه حقن جاكسون بهذه المادة صبيحة وفاته وخلال شهرين قبل وفاته.
وتابع القاضي يقول "كذب عدة مرات وانخرط في سلوك غير نزيه وبذل كل ما في وسعه لاخفاء ما قام به. لقد انتهك ثقة الاوساط الطبية ومريضه. لم يساوره اي شعور بالندم واي شعر بالخطأ وهو يبقى خطيرا".
وكان الادعاء طلب انزال العقوبة القصوى بموراي اي اربع سنوات.
وكان اعضاء هيئة المحلفين اعتبروا ان الطبيب مذنب بتهمة "الاهمال الاجرامي" الذي ساهم في وفاة ملك البوب.
وتوفي مايكل جاكسون جراء اصابته "بتسمم حاد" بمادة البروبوفول الذي كان يستخدمه كمنوم بموافقة الطبيب موراي.
وفي بيان تلي في المحكمة قبل النطق بالحكم قال عائلة جاكسون انها لا تسعى الى الثأر.
وجاء في البيان الذي تلاه المحامي بريان بانيش "بصفتنا والدي مايكل ما كنا لنتصور اننا سنشهد وفاته. هذا يعاكس طبيعة الامور".
وتابع البيان "بصفتنا اشقاءه وشقيقاته لن نتمكن بعد الان من ضمه الينا والضحك معه والغناء مع شقيقنا مايكل. اما نحن اطفاله فسنشب من دون والد كان افضل صديق ورفيق لعب".
وكان مايكل جاكسون يدفع اجرا شهريا لموراي قدره 150 الف دولار ليعتني به فيما كان يتمرن لمجموعة من الحفلات كان سيحييها في لندن.
إقرأ المزيد

هدف مباراة المغرب والجزائر كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

حقق المنتخب المغربى الأوليمبى فوزًا مثيرًا على نظيره الجزائرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، المقامة بالمغرب حتى 10 ديسمبر المقبل.

أحرز هدف المباراة الوحيد، اللاعب المغربى عدنان تيجدوين فى الدقيقة 58 من عمر المباراة، وبتلك النتيجة يتصدر المنتخب المغربى المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما جاءت الجزائر فى المركز الثانى بـ3 نقاط.

هذا الفوز ضمن للمنتخب المغربى التأهل لنصف نهائى البطولة، وجاءت المباراة قوية من جانب أصحاب الملعب، واكتفى المنتخب الجزائرى ببعض الهجمات المرتدة على استحياء، وفشلوا فى إنهاء سيطرة المغاربة على مجريات اللقاء، على الرغم من التغييرات الهجومية للمنتخب الجزائرى فى الشوط الثانى، الذى شارك فيه أمير سعيود، لكنه فشل فى تعديل النتيجة لفريقه.



إقرأ المزيد

صورة فتاة مذبوحة انتشرت على المواقع الاجتماعية يقال انها علياء المهدى

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الفتيات قيل إنها لعلياء ماجدة المهدي، الفتاة التي نشرت صورا لها وهى عارية من خلال مدونتها وصفحتها على موقع ”فيسبوك”.
وتظهر الصورة الفتاة مذبوحة من رقبتها وممددة على سرير محمول والدماء تغطي فمها ورقبتها.
ونشرت علياء صورتها عارية في محاولة منها إلى لفت الأنظار إلى “العنف والعنصرية والنفاق والتحرش الجنسي” وغيرها من الممارسات السلبية المنتشرة في المجتمع المصري، بحسب المهدي.
ومن ضمن ما يثير استياء الشابة التي يصفها البعض بالمتمردة على مجتمعها، إزالة المنحوتات التي تجسد عراة وحذف هذه المنحوتات وعدم الإشارة إليها في الكتب.

إقرأ المزيد

النتائج الاولية للمرحلة الاولى من الانتخابات المصرية

كفر الشيخ :
في محافظة كفر الشيخ جائت النتائج الولية للانتخابات البرلمانية المصرية كالتالي :

بالنسبة الدائرة الاولي :

تقدم مرشح حزب النور وهو الدكتور محمد ابراهيم منصور علي اقرب منافسية وهو الدكتور علي موسي مستقل علي مقعد الفئات ام علي مقعد العمال فتقدم فتحي صلاح مرشح حزب الاصلاح والتنمية ياتي بعدة ناصر الدين عاصي-مستقل

بالنسبة للدائرة التانية :

تقدم الدكتور احمد عبد الجواد _مستقل_ يلية المهندس محمد عامر التابع لحزب الحرية والعدالة وثالث المرشحين الناجحين سلامة الويشي فئات
وعلي مقعد العمال يتنافس كل من محمد عبد الجليل وفؤاد عبد الدايم

بالنسبة للدائرة الثالثة :

تصدر محمد عبد العليم داوود المرشح عن حزب الوفد
وبالنسبة لنظام تالقوائم فتصدر حزب النور القوائم الحزبية في كفر الشيخ في جميع الدوائر وجاء بعدة في الدائرة الاولي حزب الاصلاح والتنمية ثم حزب الحرية والعدالة وفي الدائرة التانية احتل حزب الحرية والعدالة المركز الثاني ثم حزب مصر القومي الركز الثالث والاصلاح والتنيمة المركز الرابع

تابعونا لزيد من النتائج الدقيقة في الانتخابات المصرية لمحافظة كفر الشيخ

الفيوم :

في الدائرة الاولي :

اقتصر التنافس في الدائرة الاولي في الفيوم علي عادل اسماعيل مرشح الاخوان وكمال الماذون حزب الوسط "فئات " وعلي مقعد العمال تقدم حمدي طة اخوان وحاتم المليجي حزب وطني سابق وعبد الرحمن فارس مرشح ائتلاف الثورة

في الدائرة التانية :

علي مقعد الفئات تقدم محمد رمضان – مرشح حزب النور- وسيد جبر - حرية وعدالة - وثابت الجمال - نائب وطنى سابق
وعلي مقعد العمال اكدت النتائج علي فوز وتصدر عبد المنعم محمد – النور- وأسامة يحيى - حرية وعدالة - وخالد فكرى - منسق عن الوفد -

في الدائرة الثالثة :

اكدت النتائج الاولية علي فوز وتصدر وتقدم جمال حسن - حرية وعدالة - ومحمد إبراهيم – النور- ورأفت عبد العليم – مستقل- علي مقعد "فئات"

وعلي مقعد العمال ينافس عمر عبد السلام - حزب النور- كل من: فوزى اليمنى – حرية وعدالة -وعبد القادر الجارحى - وطنى سابق


محافظة بورسعيد :
اكدت النتائج الاولية علي فوز وتقدم الدكتور أكرم الشاعر- مرشح الحرية والعدالة - على منافسه الناشط السياسى جورج إسحاق، فى المنافسة على مقعد الفئات

وعلي مقعد العمال وتقدم البدرى فرغلى على سيف محمود فى المنافسة
إقرأ المزيد

هكر يمنى هو من اخترق صفحة علياء المهدى على الفيس بوك


تمكن "هاكرز" مناصرون للثورة اليمنية من اختراق صفحة علياء المهدي التي حقق اسمها شهرة واسعة بعد نشر صورتها عارية
على مدونتها ، وقام الهاكرز بشطب صور علياء وكتبوا عبارة تقول "اختراق الصفحة هدية من الثوار في اليمن الى ثوار مصر .. كلنا بلد واحد وكلنا ثورتنا واحدة ضد الظالم ... ولا مكان بيننا للمشوهين للثورات من أمثال علياء" .
وكانت علياء قد كتبت على صفحتها قبل ساعات من الاختراق إن هناك محاولات فاشلة لاختراق صفحاتها بالفيس بوك وتويتر معلقة بالقول : هذه هي الحرية. وتضم صفحة علياء أكثر من عشرة آلاف معجب !!
إقرأ المزيد

ساويرس : مش هسيب مصر ولو ''بالطبل البلدي''


قال نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الاحرار، أنه يعتقد أن المصريين لن يتنازلوا عن مدنية الدولة، ولن يقبلوا بخلط الدين بالسياسة، ومشددا أنه لن يترك مصر ولو ''بالطبل البلدي''.
وأضاف ساويرس فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثي فى برنامج تسعين دقيقة على فضائية المحور، انه يفضل عمرو موسي والدكتور محمد البرادعي لمنصب رئيس الجمهورية، ولكنه أشار إلى ان البرادعى لديه نقطة تفوق - من وجهه نظره - وهي وقوفه فى وجهه نظام الرئيس السابق بكل جبروته، معتقدا أن البرادعى يواجه حملة تشويه شديدة .
وأبدي مؤسس المصريين الاحرار، تفهمه لصعوبة مهمة كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف، مشدد إلى أن مهمة الجنزوري صعبة لانها لمدة 4 أشهر فحسب.. قائلا أنه ''اذا وضعت إعلان فى أحد الصحف عن وظيفة لمدة 4 أشهر فحسب فلن يتقدم لها أحد''
وطالب ساويرس الجنزوري بعدم اختيار اي وزير ''جبان''، قد يتردد فى اتخاذ القرارات فى الاوقات المناسبة .
ويري رجل الأعمال ان ثورة يناير لم تحقق للأقباط حتي الان المساواة التي يبغونها .
إقرأ المزيد

سبب غياب زوجة وبنات عامر منيب عن جنازته

على الرغم من حضور عدد كبير من أصدقاء المطرب الراحل عامر منيب جنازته التي أقيمت بمسجد رابعة العدوية بالإضافة إلى
أقاربه، إلا أن اللافت للنظر غياب زوجته وبناته الثلاث عن الحضور، مما أثار تساؤلات عديدة عن سر هذا الغياب. وبررت زوجته هذا الغياب بحسب موقع «الفن أونلاين» بأنها في حالة نفسية وصحية لا تسمح لها بتمالك أعصابها وكذلك بناته، حيث أصيبت واحدة منهن بفقدان الوعي أكثر من مرة بسبب حالة الاعياء الشديدة التي أصابتها طوال فترة مرضه وفور تلقي خبر وفاته.

والمعروف عن عامر منيب أنه كان دمث الخلق وأبا حريصا على مصلحة بناته قبل فنه، حيث كان له تصريح سابق قال فيه انه يرفض بشدة أن يقوم بالإنتاج لنفسه خاصة بعد تخلي شركة روتانا عنه وقال: لن أنفق أموال بناتي في إنتاج أغان لأمتع نفسي وأتركهن لمصير مجهول بعدي، البنات لابد من سند لهن في حالة رحيلي والأعمار بيد الله.

وحضر الجنازة محمد فؤاد وهشام عباس ومصطفى قمر ومحمد هنيدي والشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومدحت العدل والملحنان عزيز الشافعي ورامي جمال، ومن المقرر أن يقام العزاء غدا الأربعاء في مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.
إقرأ المزيد

قائمة اكواد الايموشن فى شات الفيس بوك

قم بنسخ اي كود في الفيس بوك شات و استمتع بالتأثيرات
جميع التأثيرات بالألوان
وجه ملائكي
O:)
وجه ولد
:putnam:
وجه شيطاني
3:)
وجه غاضب, متنرفز
>:(



وجه سعيد جدا
^_^

شكل قلب- بلون احمر
وجه بأبتسامه كبيره
:D
وجه بابتسامه بسيطه
:)
وجه شخص محتار
:/
وجه عنيد- ابو لسان
:P
وجه يبكي
:'(
وجه حزين
:(
وجه ببوسه
:*
وجه مبوز
:3

وجه بنظارات
B)
وجه بنظارات سوداء- نظارات شمس
8-|
وجه مستعجب
O.o
رأس سمكه قرش
(^^^)
وجه ممل
-_-
وجه بفم مفتوح
:O
رأس طائر البطريق
<(") عيون بيغمز ;) وجه مقفل >:
إقرأ المزيد

سبب انفصال ( طلاق ) كيم كارادشيان ولاعب كره السلة كريس همفريز


تنكشف يوما بعد يوما أسباب طلاق نجمة المجتمع كيم كارادشيان ولاعب كرة السلة كريس همفريز ويبدوا أن الموسم الجديد من برنامج Kourtney & Kim Take New York سيكشف الكثير من أسباب الطلاق ففي الحلقة الأخيرة التي عرضت على قناة ” e” لفيديو يقوم فيه كريس همفريز بترك الفندق بعد أن دخل على غرفته ورأي كيم وشقيقتها كورتني وصديقاتها بممارسة اليوجا مع رجل عاري وبالرغم من ان كيم لم تخلع كل ملابسها ولكنها كانت ترتدي ملابس داخلية فقط وهذا ما اغضب زوجها كريس والذي صاح قائلا:” أن هذا الأمر مثير للاشمئزاز هذا بيتي وهذه قلة احترام ” وغادر الفندق .
وظهرت كيم كارادشيان وهى ترد على زوجها وتقول انه غير ناضج ولا يستطيع التحمل أكثر بعد أن قام باهانتها إمام مدرب اليوجا.

وما زاد الأمر سواء ان كريس همفريز قال انه لا يستطيع العيش مع شقيقه زوجته كورتني خاصة وإنها هي التي خططت لجلسة اليوحا علما ان كريس ابلغها انه مستعد لحجز غرفة خاصة لها بنفس الفندق
إقرأ المزيد

سبب انفصال ( طلاق ) أبو الليف وعلا رامي


فوجئ الوسط الفني والجمهور بخبر طلاق الفنان نادر أبو الليف من الفنانة علا رامي، لأنه لم يمر عليه سوى عام واحد تقريبا من ناحية، ومن ناحية أخرى لارتباطهما بعد قصة حب استمرت سنوات طويلة، وتخطت الكثير من العقبات حتى كتب لهما دخول قفص الزوجية في النهاية!

وفي تفسيره لأسباب هذا الانفصال الغريب، نفى أبو الليف أن يكون ذلك قد وقع بسبب عدم قدرته على تجهيز عش الزوجية، كما روجت بعض المواقع، كما أن سبب الانفصال لم يكن أيضا رفض علا رامي للحمل والإنجاب، وإنما كان سببا عجيبا وغريبا إذ طلبت منه علا حلق لحيته ولكنه رفض فطلبت الطلاق!
وأغلب الظن أن أبو الليف يهدف بهذا التفسير الطريف، إلى لفت الانتباه أن هذا الأمر شخصي، ولا يجب لأحد أن يخضو فيه، ويحاول الكشف عما لم يرد هو أو علا رامي الكشف عنه!
وعلى الرغم من الانفصال، فإن أبو الليف ذكر طليقته بكل ود واحترام، وقال إنها طيبة ومحترمة، وهم يتمنى لها السعادة، في قادم الأيام، كما أنه سيصون العشرة، وسيحافظ على صداقتها وسيكون تحت أمرها في أي شيء!
إقرأ المزيد

ملكة جمال فرنسا السابقة ترتدي بكيني من الشوكولاتة


في خطوة وصفها الكثير بالغريبة ورأها الآخرون بمحاولات لفت الأنظار إليها قامت ملكة جمال فرنسا لعام 2005 سيندي فابري بعرض بكيني غلاديتر مصنوع من اكثر 300 قطعة من الشوكولاتة

وارتدت “سيندي” هذا الزي كجزء من فعاليات’Salon du Chocolat” وهو معرض تجاري سنوي لصناعة الشوكولاته الدولي ، وعقد هذا العام في إيكس أون بروفانس
إقرأ المزيد

اجدد واجمل صور ل كارينا كابور 2011

كارينا كابور


















إقرأ المزيد

اسواق بيع البنات المصريين للخليجيين فى مصر

على الرغم من أن الفترة التى أعقبت ثورة ٢٥ يناير، أوقفت العديد من أوجه النشاط الاقتصادى والاجتماعى فى البلاد، فإنها شهدت رواجا غير معلن لما يسمى «زواج الصفقة» ..
وزواج الصفقة .. هو عقد زواج عرفى مؤقت يقبل عليه أثرياء مسنون من دول الخليج فى زياراتهم لمصر، وضحاياه من الفتيات صغيرات السن، خصوصا فى محافظة الجيزة التى يشتهر عدد من قراها بتزويج بناتهن لأثرياء عرب مقابل مبالغ كبيرة.

وحسب دراسة أعدتها «جمعية حواء المستقبل»، بالتعاون مع «المجلس القومى للمرأة»، فإن «زواج الصفقة» يرجع إلى تدنى الوضع الاقتصادى للأسر والفقر المدقع الذى تعيشه.

وأوضحت أن أبناء الخليج هم أكثر العرب إقبالا على الزواج من مصريات. وركزت الدراسة على أوضاع مراكز البدرشين والحوامدية وأبوالنمرس بمحافظة الجيزة.وأشارت إلى أن قرية «منى الأمير» بمركز الحوامدية سجلت أعلى نسبة لزواج الفتيات من غير المصريين، إذ وصلت إلى ١٤.٩%، تليها قرية العزيزية بمركز البدرشين بنسبة ١٠% ثم أبولاشين ٨% والسهران ٧% وهما تابعتان لمركز الحوامدية.

تقول الدراسة التى أجريت فى الفترة بين أبريل ويوليو٢٠١١ إن الأثرياء العرب الذين تزوجوا مصريات ريفيات لا تقل أعمارهم عن ٥٠ سنة، ويركزون على الفتيات اللواتى يتمتعن بالجمال وصغر السن وإمتلاء الجسم والشعر الطويل، وفى المقابل فإنه يمنح أهلها مهراً كبيراً وشبكة ذهبية غالية، وأحيانا شقة تكتب باسم الزوجة ومؤخر صداق كبيراً عند الطلاق

وتتراوح مدة الزواج بين أسبوع وشهر. وتعانى الزوجة بعد الطلاق من صعوبة إثبات نسب الأطفال لأبيهم الثرى العربى.

وتقول الدراسة إنه حتى بعد اللجوء إلى المحكمة لإثبات العلاقة الشرعية، وبالتالى نسب الطفل إلى أبيه، فإن الأمر لا ينجح، ما يدفعها إلى نسب أطفالها لوالدها أو أخيها.
إقرأ المزيد

طريقة للحصول على شعر ناعم ولامع


لمعان الشعر غاية ومطلب عزيز، خصوصا في فترة المناسبات والأعياد، بعضنا قد يلجأ لمستحضرات التجميل متأثرا بالدعاية التلفزيونية، وبعضنا يلجأ للطبيعة المجربة الآمنة، "هي" تقدم لك اليوم طريقة سهلة ومضمونة النتائج للحصول على شعر براق لامع، فتابعينا:

ستحتاجين أولا للقليل من زهور الكاموميل "البابونج" بمقدار معلقة تقريبا، وكوبا من الماء المغلي، ثومي بصب الماء على زهور البابونج واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم صفي الماء و اتركيه حتى يصبح فاترا، في هذه الفترة تكونين قد غسلت شعرك، واعمدي لماء البابونج لشطف الشعر.

لمزيد من اللمعان، يمكن الاستعانة بقليل من عصير الليمون، وملعقتان كبيرتين من الكريم المرطب، أضيفيهما لماء البابونج، ثم ضعي الخليط على شعرك و اتركيه إلى أن يجف تماما، ثم اغسلي شعرك واستعملي الكريم المرطب مجددا بشكل منفرد.
إقرأ المزيد

كيفية الشعور بالرضا عن النفس وحب نفسك فى 8 خطوات

حب الذات هي هبة جميلة من الله تجعلنا نترفع عن كل صغيرة وتجعلنا نختار الأفضل لأنفسنا، قف أمام المرآة وابدأ في حب ذلك الانعكاس الذي تراه أمامك، فتقبلك لنفسك ليس جريمة تخفيها أو تنكرها.
اذا لم تتمكن من تقبل نفسك كما هي، نقدم لك هنا 8 خطوات لتكون راضيا عن نفسك. فإن كانت لك عيوب، فمن منا بلا عيوب؟

1 - أشعر بالنعمة
هل تتمتع بالصحة؟ هل أطفالك أصحاء؟ هل لديك وظيفة وعمل جيد؟ هل حياتك مكان جيد لكل أهدافك وأحلامك؟ ماذا لو كنت نحيلة مثل عارضات الأزياء وغير متزوجة، وليس لديك أطفال وتشعرين بالوحدة، هل سيعوض الجسم الرشيق عن حياتك الحالية؟ اسألي نفسك هذه الأسئلة قبل أن تتذمري وتشعري بأنك مظلومة في شكل جسمك.

2 - تقبل ذاتك كما هي
تقبل شكلك كما أنت، فقبولك لذاتك هو المفتاح، حينما تقبل ذاتك يمكنك قبول العالم كله وعندما لا تقبل ذاتك تشعر بالوحدة وبأن وجودك مع الآخرين لا جدوى منه .

3 – من المستحيل أن ترضي الجميع
أحفظ هذه الجملة جيدا، من المستحيل أن يحظى أحدنا بقبول تام من الجميع، تقبل آراء الناس لكن لا تأخذ الهدام منها لأنها لن تساعدك على تغيير شيء بل على العكس ستحبطك وتحد من ابداعك.

4 - واجه سقطاتك وسامح نفسك
لا تكن ممن يبحثون عن شماعة لتعليق أخطائهم وسقطاتهم، بل واجه ذلك وحاول معالجته بدلا من البكاء على ما فات من فشل ولا تجعل الأسف هو سلاحك الوحيد في الأزمات .
إذا كنت نادما على شيء فات فأنت بحاجة لأن تسامح نفسك، فكلنا نخطئ لذلك لا داع لأن تجلد نفسك كلما تذكرت أخطائك .

5 – لا تقارن
لماذا تقارنين نفسك بنجمات السينما؟ ماذا سيغير ذلك في المعادلة؟ فالمقارنات لن تجلب لك سوى المزيد من التعقيد. ابحثي عما يميزك واسعي لإبرازه، مثلا اذا كنت تتمتعين بعينين جميلتين ضعي المكياج المناسب كي يظهر جمالها وارتدي ما يناسب شكل جسمك.

6 - ابحث عن نقاط قوتك
كل انسان في هذا العالم مهما كان ضعيفا يحمل نقاط قوة تقوده إلى النجاح، ابحث عن تلك النقاط في شخصيتك وآمن بها ولا تسمح لأحد بأن يشكك بوجودها فعندما تبدأ في التفكير بنفسك على نحو إيجابي فإن حبك لنفسك وتقبلك لذاتك سيزداد .

7 - تعلم كيف تحب الآخرين
لكي يصل الإنسان إلى حب ذاته و تقديرها فلابد أن يتقبل نفسه أولا ثم يحب غيره, و يفسر علماء النفس ذلك بأنه ينبغي أن يشبع الإنسان احتياجاته من الحب، والاهتمام، قبل أن يبدأ في خدمة الآخرين.
فلقد أثبتت الدراسات أن الذين يهتمون بمصالح الآخرين أكثر من اهتمامهم بأنفسهم هم الذين يعانون من نقص الحب في حياتهم.

8 - اللجوء لمساعدة من المتخصصين
إن لم تفلح محاولاتك وظل شعور عدم تقبلك لذاتك يتفاقم يمكنك أن تدون ما يدور في عقلك، وحاول زيارة طبيب نفسي وشاركه بمشكلتك لأنه متخصص وسيدلك على طريق معرفتك لذاتك وتدعيم محبتك لنفسك.
واخيراً، هناك عيوب لا علاج لها كأن تكون ضعيف البنية أو لا تحب لون بشرتك، لا تكره هذا العيوب فهي جزء من ملامحك.. اهتم بتدعيم مميزاتك فهي ما تجعلك منفردا.
إقرأ المزيد

عادات نفعلها تدمر وخطر على البشرة


هناك الكثير من الأساليب التى يتبناها معظم السيدات عند العناية بالبشرة متوهمات أنها الأمثل لصحة البشرة على الرغم أن ذلك عكس الحقيقة تماما. وإليك بعضها.

عدم استخدام الزيت على البشرة.

كثراً ما نسمع جملة " لا تضعي الزيت على بشرتك حتى لا تظهر البثور" على الرغم من ان الخبراء أكدوا أن استخدام الزيت على البشرة من أفضل طرق العناية بها خاصة الدهنية. لأن الزيوت الطبيعية تعمل بطبيعتها على علاج البشرة الدهنية وتعمل على الحد من عملية إفراز البشرة للزيوت بشكل زائد. ذلك إلى جانب أن أغلب هذه الزيوت- الأساسية- تحتوي على مواد محاربة وقاتلة للبكتيريا التى تسبب ظهور البثور من الأساس.

تناول منتجات الألبان لصحة أفضل للبشرة

تتذكرين كوب الحليب الذي كانت ترغمنا أمهاتنا على تناوله كل يوم فى فترة الصغر. تبين من خلال الدراسات أن كثرة تناول الحليب فى فترة الطفولة تأتي بآثار سلبية على صحة البشرة . ذلك لأن حليب البقر يحتوى على هرموناته الخاصة التى تدخل فى مجرى دم الإنسان. هذه الهرمونات لها آثار منشطة وتسبب إصابة البشرة بالبثور .لذا يفضل البحث عن بدائل أخرى لعنصر الكالسيوم مثل النباتات الورقية الخضراء اللون.

استخدام الكورتيزون بشكل زائد

الكورتيزون من المستحضرات الأساسية التى تتواجد فى كثير الأدوية الموجودة بالبيوت ونستخدمها لعلاج الطفح الجلدي ولدغ الحشرات، وعلى الرغم من أن استخدام هذه الأدوية يساعد فى تخفيف الإحمرار والتورم، إلا أن استمرار استخدامها على المدى الطويل يؤدي إلى ضعف المناعة وإدمانها، لدرجة انه بمجرد التوقف عنها تحدث مضاعفات كبيرة لصحة البشرة وتصبح أكثر التهاباً عما كانت عليه.

أيضا قد يتسبب كثرة استخدام كريمات البشرة الغنية بالكورتيزون فى تدمير بروتين الكولاجين والتعجيل بظهور الخطوط البيضاء والتجاعيد. لذا ينصحك الأطباء باستخدام هذه الأدوية والكريمات فى حالات الضرورة القصوى فقط وأن تكون طريقة الاستخدام عبارة عت توزيع طبقة خفيفة جدا منها على سطح الجلد أو المنطقة الملتهبة.

عدم تهوية فرش الماكياج

أغلبنا يعلم أنه من الضروري غسل فرش الماكياج مرة شهريا على الأقل، ولكن من الأخطاء الشائعة التى يقع أغلبنا فيها هى عدم تهوية هذه الفرش بعد غسلها ويؤدي استخدامها على البشرة فى هذه الحالة إلى حدوث الالتهابات المزعجة.لذا يجب أن تجففى فرشاتك بشكل كامل واحرصي على تغييرها باستمرار.

أخذ المكملات الغذائية دون استشارة الطبيب

توخي الخذر من اخذ المكملات الغذائية دون استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي للتأكد من انها غير متعارضة مع أدوية أخرى تأخذينها فعلى سبيل المثال حبوب الكالسيوم يمكن ان تقلل مفعول المضادات الحيوية مثل antibiotics او أقراص الـ thyroid hormone .

شرب الماء السائل وإهمال الأطعمة المائية

ربما تعلمين أنه من الصحي شرب مقدار كاف من الماء لا يقل عن 8 أكواب يوميا لإزالة السموم والحفاظ على رطوبة الصحة والبشرة، ولكن تبين من خلال الدراسات أن الجسم لا يحتفظ بالكثير من هذه المياه ويتخلص منها سريعاً خلال عملية الإخراج، فى حين ان الجسم يختفط ويستفيد بشكل أكبر من الأطعمة الغذائية الغنية بالماء مثل البطيخ والكوسة والخيار والبرتقال والطماطم لذا نصحيتنا لك ان تستمدي الماء من هذه الأطعمة.

أخذ أدوية علاج البشرة دون متابعة مع الطبيب
قد يرشح لك طبيب الجلدية دواء فعالا فى علاج إحدى مشكلات البشرة مثل البثور أو إحمرار البشرة فى مدة زمنية معينة، لكن استخدامه بشكل طويل المدى بدون متابعة قد يسبب أعراضا جانبية أنت فى غنى عنها مثل انخفاض ضغط الدم.

تجنبي نهائيا أيضا الاسترشاد بأصدقائك أو أقاربك وتجربة إحدى الوصفات الطبية أو الأدوية التى كانوا يستخدمونها من قبل دون استشارة طبيبك الخاص.
إقرأ المزيد

فيفى عبده تتحدث عن مذكراتها فى برنامج تلفزيونى

صرحت النجمة فيفي عبده أنها بصدد تقديم مذكراتها للجمهور في صورة برنامج تليفزيوني لا يتم تصويره بشكل السيرة الذاتية.
كما أكدت فيفي عبده للبرنامج الإذاعي "بحث و تحري" الذي يذاع عبر أثير ميلودي إف إم بلبنان بأنها سوف تتحدث مباشرة مع الكاميرا في البرنامج الذي يروى مذكراتها .
ومن جهة أخرى, شددت فيفي بأنها ترفض أن يتم التصوير على طريقة السيرة الذاتية لما قد تتضمنه من معلومات مغلوطة عارية عن الصحة في بعض الأحيان عندما تتم معالجة الأحداث الواقعية.
أما على صعيد مشاريعها المستقبلية, قالت إنها بصدد التحضير لبرنامج إذاعي سيتم بثّه قريبًا، وأكّدت أنها ستكون على موعد مع جمهورها اللبناني ليلة رأس السنة في لبنان.
إقرأ المزيد

20 طريقة لانقاص الوزن 5 كيلوجرام فى الاسبوع

إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن الزائد دون أن تتبعي حمية غذائية صارمة، يقدم لك خبراء التغذية عشرين طريقة سحرية تساعدك على خسارة خمسة كيلوجرامات في أسبوع دون مزيد من المعاناة أو الشعور بالذنب بعد خرق كل نظام غذائي متبع.

1- الماء: أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن السيدة التي تحرص على شرب الماء بكميات وفيرة يوميا بمعدل لا يقل عن ثمانية أكواب كبيرة، تكون أكثر استجابة لخسارة الوزن عن نظيرتها التي لا تتناول ذات الكمية، وياحبذا لو كان الماء مثلجا وذلك لزيادة سرعة معدل الحرق.

2- وجبة في وجبتين: من الحيل التي تساعدك على خسارة الوزن و في ذات الوقت تشعرك بالشبع، هي أن تقسمي كمية وجبتك المعتادة على وجبتين، فذلك يعطيك إحساسا بالشبع أسرع كما أنه يرضي احتياجاتك من الطعام لأنه يوحي لك بأنك تناولتي وجبتين وليست وجبة واحدة.

3- قللي من اللحوم: عادة لا تخلو أي وجبة من وجباتنا من اللحوم، وهنا ينصحك خبراء التغذية بمحاولة تقليل الكمية المتناولة بشكل تدريجي، وفي المقابل ضاعفي من كمية الخضراوات المتناولة.

4- ابتعدي عن المعلبات: حاولي قدر الإمكان أن تعتمدي في غذائك على الأطعمة الطازجة التي تعدينها بنفسك، وتجنبي المعلبات والأطعمة المغلفة لاحتوائها على مواد حافظة أنت في غني عنها.

5- حمية غذائية ليومين فقط: إذا كنت تجدين صعوبة في الالتزام بحمية غذائية لمدة طويلة، فإليك الحل الأمثل وهو كما تقول الدراسات إذا استطعت أن تلتزمي بحمية لمدة يومين على التوالي بحيث لا تزيد السعرات الحرارية المكتسبة في اليوم الواحد عن 650 سعرا، فإن سيضمن لك خسارة في الوزن سريعة إلى جانب حمايتك من سرطان الثدي.

6- لا للسكر: اختاري بدائل لحبات السكر في مشروباتك المختلفة، أما في الأطعمة فعليك قراءة المكونات المدونة على غلافها للتأكد من خلوها من السكر، فكثير من الأطعمة تحتوي على كمية سكر لا يستهان بها مثل معجون الطماطم.

7- ابتعدي عن الطحين: لا تستهيني بالأطعمة التي تعتمد بشكل أساسي في تكوينها على الطحين، مثل المعجنات و المكرونات والخبز الأبيض، لذلك حاولي عدم تناولها بكثرة لبداية قوية لخسارة الوزن.

8- امشي لمدة دقيقتين كل نصف ساعة: حاولي دوما كسر نمطية جلستك بالمواظبة على المشي قليلا لمدة دقيقتين كل نصف ساعة تمر وسوف تلاحظين الفرق في معدل حرق السعرات الحرارية.

9- النوم جيدا: أثبتت الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين لا يحصلون على قسط وافر من النوم يوميا، يكونون أكثر شراهة للطعام من نظائرهم.

10- طعامك من المنزل: يقول الخبراء أن تناول الأطعمة المختلفة خارج المنزل تكسب ما يعادل 135 سعرا حراريا، لذلك احرصي على إعداد وجبات صحية وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك، استعيني بالوجبات الصحية الجاهزة سريعة الإعداد.

11- الذهاب للصالات الرياضية: إذا كان لديك الإمكانية للذهاب للصالات الرياضية فلا تترددي في ذلك، ويفضل إذا أقنعت إحدى صديقاتك أو أحد أفراد عائلتك بأن يصاحبك للصالة لمزيد من التشجيع على المواظبة.

12- توزيع الطعام في طبقك: اتبعي الطريقة التالية في تناول الطعام وهي أن يحتوي ثلثاه على الخضراوات الطازجة والثلث الأخير من الكربوهيدرات و البروتين.

13- وجبات الفستق: أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعتمدون على تناول المكسرات مثل الفستق كوجبة خفيفة بين الوجبات الأساسية، يكونون أكثر عرضه لفقد الوزن الزائد من الأشخاص الذين يتناولون وجبات سناك أخرى علي الرغم من أنها تحتوي على نفس السعرات الحرارية تقريبا.

14- ثمرة الجروب فروت: هل تعلمين أن تناول ثمرة جروب فروت يوميا تساعدك بنسة 58 % على فقدان الوزن.

15- الدفع الفوري: من الأمور الغريبة التي اكتشفتها الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين يدفعون ثمن مشترياتهم الغذائية نقدا، يكونون أقل وزنا من الأشخاص الذين يعتمدون علي الدفع بواسطة كروت الائتمان، وذلك لأن فكرة الدفع بكروت الائتمان تجعلك تشترين مأكولات لست في حاجة لها في الحقيقة، أما الدفع الفوري يجعلك تضعين خطة مصغرة لاحتياجاتك وفقا للميزانية المتاحة وبالتالي لا تخرجين عن بندها.

16- المشاية الكهربائية: يقول لك خبراء التغذية أن المشي لمدة 30 دقيقة يوميا تكفل لك حرق 800 سعر حراري في المقابل، فإذا كنت لا تملكين الوقت للمشي أو المكان الملائم لذلك لا داعي للحجج بعد الآن، واقتني االمشاية الكهربائية التي تضمن لك تحقيق ذلك.

17- البهرات الحارة: استعيني بالفلفل الحار في وجبات طعامك لزيادة معدل حرق الدهون بالجسم.

18- وجبة الإفطار: إياك والاستغناء عن وجبة الإفطار فهي تضمن لك سرعة الحرق لباقي اليوم.

19- الحليب خالي الدسم: احرصي على شرب أكواب الحليب خالية الدسم بشكل يومي، فهي تساعد على فقد الوزن الزائد.

20- من الأسباب الرئيسة التي تجعل المرأة الفرنسية ذات قوام رشيق: هي أنها لا تتناول وجبات إضافية بين الوجبات الرئيسة مثل البطاطس المقلية "الشيبسي" أو الحلوى بين الوجبات.
إقرأ المزيد

ملكة جمال امريكا السابقة ريما فقيه احتمال دخولها عالم المصارعة


قد تتجه ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة من عالم مسابقات ملكات الجمال وعروض الأزياء والموضة إلى عالم المصارعة.

وأشارت تقارير صحفية على مدار الأسبوع الماضي إلى أن ريما فقيه - صاحب الأصل اللبناني - تلقت ردود فعل إيجابية من بعض نجوم المصارعة حول مستواها.

وقالت ملكة جمال أمريكا السابقة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ممارسة المصارعة حلم يراودني منذ مشاركتي في برنامج خاص عن المصارعة وبعد الكلام الإيجابي الذي سمعته من ستيف أوستن وبوكر تي وتريش ستراتس نجوم المصارعة العالمية حول إمكانياتي المحدودة من الممكن أن أكون أفضل بالتدريب الذي سوف يجعلني أتطور مع الوقت وهو ما يجعلني متطلعة وبقوة للانضمام إلى مصارعة السيدات".
إقرأ المزيد