بانر

سبب غياب نجوم الأهلي عن حفل زفاف عماد متعب ويارا

بعد تضارب الأخبار حول سر غياب العديد من نجوم الأهلي والجهاز الفني بالكامل عن حفل زفاف مهاجم نادي الأهلي عماد متعب، تبين ان السبب الحقيقي هو حالة الحزن والقلق التي تخيم على كافة أعضاء النادي بسبب مأساة زميلهم اللاعب محمد شوقي.

فقد شهد حفل زفاف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري على الفنانة يارا نعوم ملكة جمال مصرغيابا غير متوقع من عدد كبير من زملائه في الفريق والجهاز الفني بالكامل، وذلك رغم توجيه متعب ويارا الدعوة لهم جميعا.

إلا ان مصادر مقربة كشفت ان لاعبى النادي رفضوا حضور الزفاف تضامنا مع زميلهم لاعب الفريق محمد شوقي الذي تعرض شقيقه للاختطاف منذ أيام بمدينة بورسعيد.

وكان نجم الأهلي محمد أبو تريكة أول المتضامنين مع شوقي ورفض تماما حضور الزفاف بالإضافة إلى الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

بينما أشاع البعض ان سبب تغيب نجوم الأهلي وبعض مسؤولي النادي هو ان موعد الزفاف كان نفس موعد زفاف نجله المهندس إبراهيم صالح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

يذكر ان حفل زفاف يارا ومتعب قد أقيم يوم الجمعة بفندق فيرمونت وقد أحيا الحفل كل من عمرو دياب بالإضافة إلى حضور فريق واما الغنائي.

وكان من أبرز الحضور الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك الذي لفت الأنظار بظهوره مع ممثله مغمورة تدعى إيمان خطاب.