بانر

استبعاد لاميتا فرنجية من مسلسل “حفيد عز ” بسبب ملابسها العارية

كانت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية قد صرحت من قبل إنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “حفيد عز” لأسباب شخصية رفضت الكشف عنها خرج المنتج إيهاب حبيب ليكذب لاميتا فرنجية تماماً ويؤكد أنه هو الذي استبعدها عن العمل لأنها فنانة غير ملتزمة في مواعيدها أو اتفاقاتها .


وقال ايهاب حبيب : فوجئت بسفر لاميتا فرنجية إلي لبنان دون أن تخبر المخرج أو الشركة وعندما تحدثت معها أنها فضلت السفر للبنان في ظل الأوضاع المتوترة التي تمر بها مصر خاصة بعد أحداث التحرير وشارع محمد محمود التي راح ضحيتها بعض شباب المتظاهرين وجرح أخرين .


وقالت لاميتا فرنجية أن السبب في اتخاذها لهذا القرار هو أنها تعيش في فندق بجوار ميدان التحرير أى أنها قريبة من الأحداث .


واشار المنتج ايهاب حبيب أنه فوجئ بأن لاميتا فرنجية كاذبة وأن السبب يعود أنها سافرت للبناني لتكون ضيفة في احد البرامج اللبنانية وليس بسبب خوفها من الأوضاع المصرية المتوترة كما تقول ،لذلك قمت باستبدالها بالفنانة المصرية راندا البحيري خاصة أن الدور جيد حيث تقدم شخصية مذيعة اسمها دانا يدور حولها كثير من الأحداث.


منتج المسلسل أكد أن الميزانية تبلغ 16 مليون جنيه خاصة أن فريق العمل يتبع أسلوبًا جديدًا في التصوير ليخرج المسلسل في شكل مختلف ويقوم ببطولته أشرف عبد الباقي ومريهان حسين .


على جانب أخر كانت لاميتا فرنجية قد كشفت أن جمالها وسنّها الصغيرة وابتسامتها واختلاطها بالناس كانت سبباً رئيساً لاختيارها سفيرة للسياحة في لبنان من خلال رصد أهم الأماكن السياحية في لبنان ضمن برنامج تلفزيوني بعنوان “شو في لبنان”، استغرق تصويره 15 يوماً.