بانر

سعد الصغير: لم أجهض شمس أو أتزوجها ودينا هى السبب





اكد المطرب الشعبي سعد الصغير ان الاتهامات التي وجهتها له الراقصة شمس بالزواج منها عرفياً وإجهاضها اصطحابها إلى القاهرة بالقوة وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض وعلى ورقة مدون فيها أنه لم يعاشرها معاشرة الأزواج رغم زواجهما عرفيا، اتهامات غير صحيحة بالمرة وملفقة.

ودافع سعد عن نفسه قائلا: "إذا كانت شمس لديها ما يثبت أقوالها فلتقدمه إلى النيابة التي سوف تفصل في المشكلات التي تريد بها شمس الشهرة مستغلةً اسمي، علاقتي بشمس علاقة زمالة اقتصرت على مشاركتها في فيلمي "أولا البلد" واستعنت بها بدلاً من الراقصة دينا، بعد خلاف نشب بيننا".

وتابع: "لكن عودة الأمور بيني وبين دينا إلى طبيعتها، ومشاركتها إياي في بطولة فيلم "شارع الهرم" أثارت حفيظة شمس؛ لأن عودتي إلى العمل مع دينا تعني عدم العمل مع شمس، هي قالت إنني استدرجتها إلى القاهرة؛ فكيف؟ وكيف سأجبرها على الإجهاض بمستشفى ذهبت إليه".

جدير بالذكر ان آلاء محمد عبدالرازق المغربي - 26 سنة - وشهرتها شمس تقدمت ببلاغ رسمي الى اللواء فيصل دويدار مدير مباحث الإسكندرية، اتهمت فيه سعد بإجبارها على توقيع إيصالات أمانة على بياض واصطحبها الي القاهرة عنوة، وأجبرها على توقيع عقد زواج عرفي تثبت فيه عدم الدخول بها وتعدى عليها بالضرب واصطحبها الى المستشفى وأجهض حملها في الشهر الخامس، وأرفقت تقرير طبي في البلاغ وضحت فيه انها أصيبت بكدمة بالرأس والبطن ونزيف مهبلي أدى الى إجهاضها.

وكان زواج شمس وسعد انكشف للصحافة بعدما تعرضت شقة شمس الى السرقة مؤكدة في محضر السرقة انها زوجة الفنان سعد الصغير منذ اكثر من ثلاث سنوات.