بانر

صور حفل خطوبة بريتني سبيرز

احتفلت النجمة العالمية المطربة بريتني سبيرز بحفل خطوبتها على صديقها جيسون تراويك وقد ظهرت النجمة بفستان من اللون ” البيج” قصير لتبدو بمظهر بسيط وأنيق وقد التقطت عدسات المصورين صورا عديدة لحفل الخطوبة البسيط الذي حضره الأصدقاء والأهل .
وقد كتبت بريتني سبيرز على صفحتها الخاصة بموقع فيس بوك قبل الاحتفال بالخطوبة بيوم واحد :” لقد فاجأني جيسون بهدية كنت انتظرها من وقت طويل وهى ” ختام الخطوبة” وهو 3 قيراط من الماس ” .

الجدير بالذكر أن جيسون تراويك كان قد ظهر فى أحداث فيديو للمغنية الأمريكية برتني سبيرز” 30 عاما” والذي صورته في العاصمة البريطانية وآثار مشاهده غضب المسئولين البريطانيين فى سبتمبر الماضي حيث
ظهرت برتني سبيرز في مشهد وهى تلوح بمسدس دمية أثناء تصوير أغنيتها الجديدة في لندن غضب المسئولين بدعوى انه يروج لسياسية ” العنف المسلح” بعدما اجتاحت بريطانيا موجة عنف في أغسطس الماضي .

وتظهر مقاطع فيديو أغنيتها الجديدة Criminal التي تم تصويرها فى منطقة هاكني” بلندن” وكانت بريتني سبيرز تخرج راكضة من متجر وهى تلوح بالمسدس الدمية برفقة جيسون تراويك .

يذكر ان الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها الـ 30 وقررت تبدأ عامها الجديد في منزلها الجديد بعيدا عن الأضواء والشهرة .

وقد اختارت بريتني سبيرز منزلا جميل في احدي منتجعات الجولف لتقيم به هي وحبيبها جيسون تراويك مقابل 25 ألف دولار شهريا .

وتبلغ مساحة المنزل عشرة آلاف قدم ويحتوي على 10 غرف نوم بخلاف مطبخ ضخم و13 حماما وصالة للألعاب الرياضية.