بانر

اجمل الادعية


** أجــمل الأدعــيه **


اللهم لا تقطع رجائي وبلغني الآماني واكفني الاعادي واصلح لي شأني واكفني امر الدنيا والاخرة وارزقني قلبا توابا لا كافرا ولا مرتابا واغفر لي واهدني وارزقني وانت خير الرازقين برحمتك ياأرحم الراحمين

*******

اللهم اني استغفرك مما تبت اليك منه ثم عدت فيه واستغفرك لما جعلته لك على نفسي فلم اوف به واستغفرك مما زعمت اني اردت به وجهك فخالط قلبي ما قد علمت
اللهم عرفني بك وبنفسي واجعلني من اعرف عبادك بنفسي

*****
**اللهم ان نفسي امارة بالسوء والشيطان يوقعني كل ساعة في خطيئة من الكبائر فضلا عن الصغائر واني اريد نزعي من نزغه ولا استطيع حتى توفقني فان بيدك الخير والشر ليس اليك فاغفر لي وتب علي ولا تزغ قلبي بعد اذ هديتني وامنحني علما بالكتاب والسنة وان لم ترحمني وتغفر لي اكن من الخاسرين فاهدني سواء السبيل واغفر لي مغفرة تامة واعف عني فانك عفو تحب العفو وارزقني العافية في الدين والدنيا والآخرة وماذلك بعزيز ياأرحم الراحمين يالطيف يالطيف الطف بي بلطفك الخفي..ياذا الجلال والإكرام ياذا الطول والانعام لا اله الاانت رب العالمين

*******


**اللهم حنن علي عبادك واماءك واغنني عن شرار عبادك ياأرحم الراحمين ياودود...حل بيننا وبين من يؤذينا بحولك وقوتك ياكافي كل شر ولا يكفي منه شئ اكفنا ما يهمنا من امر الدنيا والاخرة

*******

**اللهم وفر حظي من خير تنزله او إحسان تفضله او بر تنشره او رزق تبسطه او ذنب تغفره او خطأ تستره يا إلهي يا من بيده ناصيتي ياعليم بضري ومسكنتي ياخبير بفقري وفاقتي يارب...اسألك بحقك وقدسك واعظم صفاتك واسمائك ان تجعل اوقاتي بالليل والنهار معمورة بذكرك وموصوله بخدمتك واعمالي عندك مقبوله

*******

** اللهم من ارادني بسوء فرده عليه ومن كادني فكده واجعلني من احسن عبادك نصيبا عندك واقربهم منزلة منك واخصهم زلفي لديك...

*******

**اللهم انك تسمع كلامي وتري مكاني وتعلم سري وعلانيتي ولا يخفي عليك شئ من امري وانا البائس الفقير والمستغيث المستجير اسألك مسألة المسكين وابتهل اليك ابتهال المذنب الذليل وادعوك دعاء الخائف الضرير......دعاء من خضعت له رقبته وذل لك جسمه ورغم لك انفه

*******


**اللهم كن لي مؤيدا وناصرا وكن بي رءوفا رحيما ياخير المسؤلين اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين

*******

**اللهم اني اسألك ان تبارك لي في سمعي وبصري وروحي وخلقي وخلقي وفي اهلي ومحياي وفي عملي وتقبل حسناتي واسألك الدرجات العلي من الجنة آمين
اللهم صل على محمد في الأولين وصل على محمد في الآخرين وصل على محمد في الملاء الاعلى الى يوم الدين.