بانر

وصيفة ملكة جمال لبنان كارولينا نصّار 2011 بالمراكز الأولى في كوريا الجوبية

حققت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2011، كارولينا نصّار، منذ أيام قليلة فوزاً جديداً للبنان بحلولها ضمن المراتب العشر الأول في مسابقة World Miss Universities التي جرت فعالياتها في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى حصولها على لقب

Miss Speech and Intelligence التي تعتبر من أبرز الألقاب التي تعطى للمشتركات في هذه المسابقة.

وتتميّز مسابقة World Miss Universities عن غيرها من المسابقات العالمية بطابعها الثقافي بحيث يكون التركيز كبير على المستوى الأكاديمي للمشتركات وعلى ثقافتهن وعلمهن من خلال الندوات التي يشاركن بها والتي ركزت هذه السنة على موضوع البيئية، بالإضافة إلى أن هذه المسابقة تحظى باهتمام كبير من جمعية الأمم المتحدة بحيث تنظم تحت إشرافها منذ العام 1986.

وقد نجحت كارولينا بإنتزاع هذا اللقب من 64 مشاركة من بلدان مختلفة مبرهنة أن الفتاة اللبنانية هي من أكثر النساء علماً وثقافةً في العالم.

كارولينا نصّار التي اتخبت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان لعام 2011 ضمن الحفل الذي تنظمه لجنة ملكة جمال لبنان برئاسة السيد أنطوان مقصود، كانت قد أتمت مؤخراً دراستها في الحقوق وتتحضّر حالياً لدخول نقابة المحامين في لبنان.

وقد لفتت كارولينا انتباه المنظمين للحفل لا سيما خلال الندوات والحوارات البيئية والـEnvironmental Forums التي شاركت بها والتي تشكّل أساساً في المسابقة.

إذًاً بعد ملكة جمال لبنان المغترب2011 ماريا فرح، التي حلّت بدورها بين أفضل عشر مشتركات في نهائيات Miss International 2011، ها هو لبنان يعود ليبرز على ساحة الجمال العالمية من جديد مع انجازثقافي وجمالي متميّز لكارولينا نصّار.