بانر

كلمات اغنية حــجـة الغــائب لابوبكر سالم

بــيبـي غـــاب لكــن حــجـة الغــائب مـعـــاه
نسـا وعــدي نسـا عهدي نسـا د نيــــا هـــــــواه
أنا مـا قــول عــاداني ولا بـا قـول جـــافـاني
أنا مـا قــول الإ حجــــة الغــــــــــائب مــعــــــاه

غــيابه هيج الأشــجــان في اللـــيل الطــويـــــــل
وخـــلا دمـــعي الهـتان من عــــــيــني يســيــــــل
أبــدل به بـــديـــل وحـبي لـه أصـــــــــــــيل
من أيـا م الصبـــاء رعــرعـت حبي في هـــــــواه
أنا مـا قــول عــاداني ولا بـا قـول جـــافـاني
أنا مـا قــول الإ حجــــة الغـــــــــائب مــعــــــاه

يقــولوا الناس عنه مايـقولوا غيــابه طــــــــــال
وأنا مـاهـمني مهمــا يقــولوا بقــيل أو قــــــــال
صحــيح البــعـد أثر في كــــــياني
وتعجز عن لظـا وصفه لســاني
ولو بـعـده ظــنــانـي ولو هـجــره كـواني
كفـــاية قــول حـجــــة الغــــــــــائب مـعـــــــاه