بانر

فوائد تشجيع الزمالك

من فوائد تشجيع الزمالك - تشجيع الزمالك مثل صيد السمك تماماً فالاثنان يعلمان الصبر. - تشجيع الزمالك يغنيك عن دخول السينما فأنت تشاهد أفلام الأكشن في خناقات أعضاء مجلس الادارة و المدربين و اللاعبين مع بعضهم أو مع منافسيهم و يغنيك عن الأفلام الكوميدية عندما تشاهد مسئولي الزمالك وهم يدلون بتصريحاتهم للإعلام و يغنيك عن أفلام الرعب عندما تشاهد الزمالك وهو يلعب أمام الأهلي
. - تشجيع الزمالك يساعد علي رفع الثقافة القانونية لدي جماهيره فملفات النادي موجودة دائماً و باستمرار أمام ساحات المحاكم. - تشجيع الزمالك يبعث فيك التفاؤل و يجدد لديك الأمل باستمرار فعندما يخسرون الدوري يعلقون الأمل علي الكأس و عندما يخسرون الكأس يعلقون الأمل علي أفريقيا و هكذا و لا يتوقفون عن ترديد عباراتهم الشهيرة " الزمالك قادم "
- تشجيع الزمالك أساس علمي لنظريات كثيرة مثل نظرية المؤامرة فكل شخص زملكاوي لديه قناعة داخلية بأن الجميع يتآمرون عليه و غالباً أصابع الاتهام تطيل كل من النادي الأهلي و اتحاد الكرة و الاتحاد الافريقي و الفيفا و بلاتر و الإعلام ولجان الحكام و لجان المسابقات و لجان و أكمنة الشرطة التي تصعد أتوبيس الفريق لتفتيشه.
- تشجيع الزمالك لديه أهمية خاصة لدي الصحف لمليء المساحات الفارغة من صفحات الرياضة و أيضاً صفحات الحوادث. - تشجيع الزمالك يشجع علي نشر الروح الرياضية و بث المحبة و الألفة بين الجماهير في مصر فخروج الزمالك من المنافسة مبكراً في كل البطولات يجعل جماهيره تتوزع علي جماهير باقي الأندية المصرية لتشجيعها أمام الأهلي . - تشجيع الزمالك ينمي جوانب الحكمة و الفلسفة لدي الإنسان فمعظم الأمثال الشعبية مستوحاة من حال نادي الزمالك مثل "يا بخت من بات مغلوب و لا بات غالب " ، " جت الحزينة تفرح مالقيتهالش مطرح " ، " مصايب الناس سبت وحد و احنا مصيبتنا ما وردتش علي حد " .
- تشجيع الزمالك ينمي روح الإيثار لدي الفرد فهم يتنازلون عن كل البطولات طواعية و عن طيب خاطر للمنافسين . - تشجيع الزمالك يمنع الإصابة بأمراض الاكتئاب لما يحمله الفريق من مفاجآت مستمرة لجماهيره مثل الهزيمة من بني عبيد و الهزيمة بالسبعة من باراشوف و بالستة من الأهلي و بالخمسة من حرس الحدود . - تشجيع الزمالك يجبر الأهلوية علي الاتعاظ من بلوة غيرهم و يدفعهم لحمد و شكر الله علي نعمة تشجيع