بانر

كلمات اغنية ما يحتاج يا عيسى لابوبكر سالم

ما يحتاج يا عيسى
تذكـّرنا بهم
يا خوي بين الحين و الحين
و تطري عهدهم
و عهودهم ذابت في الطـّين
عرفت حجمهم
و عرفت فرق السـّين و الشـّين
أنا جرّبتهم و قرّبتهم
و عاصرتهم سنين و سنين
.. ما يحتاج


عديم الود يظهر
ما يخفـّيه الزمن مهما تحدّاه
و لو قدّر و عبـّر
عيونه تفضحه تكشف نواياه
و هذا اللي حصل
في بادي الأيـّام حبـّوني
و لمـّا هاجت الوجدان
عابوني .. و باعوني
و أنا جرّبتهم و قرّبتهم
و عاصرتهم سنين و سنين
.. ما يحتاج

أنا حطـّيتهم داخل فؤادي
عن وفا عن صدق و إخلاص
و لا عوّلت بالثاني
الثاني ؟
أو الشـّاني
الشـّاني ؟
أو الدّاني
الدّاني ؟
أو القاص
و خاب الظـّن فيهم
و خانتني لياليهم
و أنا جرّبتهم و قرّبتهم
و عاصرتهم سنين و سنين
.. ما يحتاج
ما يحتاج يا عيسى
تذكـّرنا بهم
يا خوي بين الحين و الحين
و تطري عهدهم
و عهودهم ذابت في الطـّين
عرفت حجمهم
و عرفت فرق السـّين و الشـّين
أنا جرّبتهم و قرّبتهم
و عاصرتهم سنين و سنين
.. ما يحتاج