بانر

"سبايدرمان مصر" في فيلم من بطولة عز أو السقا أو تامر حسني

حالة من التنافس بين المنتجين المصريين لشراء قصة الشاب المصري أحمد الشحات الشهير "سبايدرمان مصر"، بسبب تسلقه 22 طابقا للوصول إلى سطح مبنى السفارة الإسرائيلية وإزالته للعلم الإسرائيلي واستبداله بالمصري.

المفاوضات بدأت بالفعل بين الشحات وعدد من المنتجين، فمنهم من عرض على احمد تقديم قصة حياته بالكامل بداية من نشأته ومروراً بمواقفه مع أمه وشقيقاته وكفاحه عليهن بعد ان أصبح عائلهن الوحيد بعد وفاة والده، ومنهم من عرض عليه تقديم موقف تسلق السفارة خلال فيلم يتناول الثورة المصرية.

الأمر لم يتوقف عند حد المفاوضات بل تمادى البعض وقام بترشيح عدد من الوجوه السينمائية للقيام بدور الشحات في الفيلم، واستقرت الترشيحات على كل من الفنان أحمد السقا وأحمد عز وتامر حسني، إلا ان الشحات لم يقم بالتعاقد مع أي جهة منتجة حتى الآن.

جدير بالذكر ان أحمد الشحات، شاب مصري يبلغ من العمر 24 سنة حرفي يسكن بالقاهرة برفقة والدته وشقيقاته، اكتسب شهرته بعد إنزال العلم الإسرائيلي من السفارة الإسرائيلية إلا ان شخصا ادعى انه من قام بالأمر، ووصل الأمر إلى نيابة جنوب الجيزة التي قررت بعد الاستماع للشاهدة الوحيدة بأن أحمد الشحات بطل إنزال العلم الإسرائيلي