بانر

كلمات اغنية يا الهلالي لابوبكر سالم

يا الهلالي حي صباحك وحيا مساك
ليل رددلي لي مغانيك رد رد بها رده برده
غيب الله الحسد خل كل مبسوط يسمع غناك
وأ ظبط الأقوال يابوحمد ذي الليالي لأرض جمده


عاد بحري ماجمد غن يا لمبسوط بأعطي ثناك
عاد حد يابوحمدعاد حد للسلاء شده وعده
بافتح الباب إنقلد بانذ ِكْر بالغناء ذ ا وذ اك
حي من سالي وحي من ولد أيه ام كلثوم عنده

فاق غزلان البلد في المغاني ياالسلي ما كماك
من وقع جارك حقيق استعد يوم حل في خير بلده
بيت جارك لللأبد لاجل باسمع كل ليله سلاك
يشرح الخاطر اذا قدورد لي طلع في الراس نده

عطر عودي خلط ند ريتنا يازين خادم وراك
طرفي البارحه زعل مارقد ما تهنيته برقده
غير في طرفي قهد ياحسين اللون ذا من هواك
المحبه ماتجي بالشدد يامحبي والموده

غير ربك لي عقد يحصل المقصود وعلى خزاك
فرحتي بل سلوتي لي وعد لو وعد واخلف بوعده
وان سمح بالوصل جد باحتفظ بالخيم ما نا كماك
وانت يا شاهد شهد ليتنا باكون عبده

با يقع والله مسد لي حصل دلاّل ينصح قفاك
ودلي ياسا لي القلب ود منك المطلوب وده
با لرضى وانه نكد مابغى ودك ولا با لقاك
وانها تمناه ودي بخد ينطرح من فوق خده

زهر خدك لي برد مع نسيم الصبح ينفح شذاك
والف صلوا عد راعد رعد عا لنعير تحن رعده
عا لنبي طول الابد يا الهي صل على مصطفاك