بانر

بالفيديو مذيعه مفجوعه خلصت على محل الفاكهه


شتان بين الفنان القدير نجيب الريحانى وبين المذيعة مروة .. فكلنا يتذكر مشهد الفنان نجيب الريحاني في فيلم "سي عمر" حينما دخل إلى محل بقاله وأخذ يقول لصاحبه أن يسمح له أن يتذوق الجبن والزيتون وخلافه، وفي النهاية ترك المحل بدون أن يشتري شيئا ، نفس المشهد تكرر حينما قامت مراسلة التلفزيون مروة مجدي بتصوير تقرير خارجي لبرنامج "سؤال وجواب" الذي يذاع على القناة الأولى .

فالتقرير - وفقا لجريدة الاهرام - بدأ بسؤال أحد أصحاب محلات الفاكهة عن سعر كيلو المانجو.. وحينما أجابها قالت له أنها سوف تتذوقها حتى يفكر في نوع الكائن الذي ينمو طوال عمره، وأخذت المراسلة تقشر في ثمرة المانجو وتأكل فيها وصاحب المحل يفكر دون إجابة، وحينما قال لها صاحب المكان أن أي كائن على أرض الدنيا ينمو طوال عمره، فاستدرجته إلى الثلاجة قائلة له: تعالى نشوف الفاكهة اللي هنا وبعدين نشوف موضوع الكائن ده ! .

وبعد أن سألته عن الأسعار توقفت عند الكريز وهي تسأله: أنت متأكد أن ده كريز؟ أنا مبصدقش إلا حينما أتذوق! وبالفعل أمسكت بثمرة كريز وهي تقول: أنه لابد من غسيل الفاكهة قبل أكلها أوعوا حد يعمل مثلي.. وأخذت تأكل في الكريز، حتى سألها صاحب المحل إن كان هناك سؤالا آخر، فقالت له المراسلة أنه لابد أن يجيب عن هذا السؤال أولا، ثم أشارت بيدها على أحد أنواع الفاكهة وتساءلت: هو ده إيه؟ فقال لها صاحب المحل أنه تفاح، فقالت له: يا شيخ.. مش معقول وأخذت تضحك، ثم قالت له: ده تفاح مصري أم لبناني؟ فأجاب: أمريكاني، فقالت له يعني لو أكلته سأتكلم بالإنجليزية! وأخذت تأكل في التفاح.. وبعد ذلك قالت له: تصدق تفاح فعلا! حتى قال لها صاحب المحل: طيب قولي سؤال سهل لحسن كده هيتخرب بيتي!