بانر

تعليقات من الفيس بوك وتويتر على نزول المشير طنطاوى وسط البلط

بدأت على موقعى التواصل الأجتماعى الفيسبوك وتويتر

تعليقات لعدد من نشطاء وكتاب وفنانون على الإنترنت

كان منها :-

-حيث اعتبر النشطاء أن هذه الخطوة تهدف إلى «تلميع المشير» كمرشح لرئاسة الجمهورية



-«المشير الحق هو الذي يلبس الميري ليحاكم الثوار عسكريا، ثم يهدأ ويلبس مدني ليحكم الشعب أبديا»


-ايضآ دشنت صفحة على «فيس بوك» اسمها «على جثتي يا طنطاوي No SCAF»، يرفض مؤسسوها ما اعتبروه محاولات لتقديم المشير مرشحًا لرئاسة الجمهورية، وإعلاناً بنية المجلس الأعلى للقوات المسلحة البقاء طويل


-انه بنفس نظرية الزيارة المفاجئة للمسؤول المصري، المشير نازل يتمشى وبالصدفة كده قابل كل كاميرات وصحافيين البلد وقنوات التلفزيون المحلي


-قال الكاتب بلال فضل عبر حسابه على «تويتر»، إذ قال «هو مين اتفاجئ بالتاني المشير ولا كاميرا التلفزيون ولا البدلة؟».

و كتب أيضًا «نهنئ المشير على البدلة الجديدة المدنية وبالنسبة لموضوع أنه يصلح لقيادة البلاد نحب نقول له إذا كنت تحب مصر حقًا إنسى يا فندم»، مؤكدًا في «تغريدة» أخرى «السادة المستشارين من بتوع المشير النمرة غلط».

«كان أولى بالمشير طنطاوي أن ينزل ليتفقد إمبابة والعشوائيات والأحياء الشعبية التي غاب فيها الأمن بسبب إصراره على عدم هيكلة وزارة الداخلية»


-المشير يبدأ حملته الانتخابية من وسط البلد».


-المشير لبس مدني، وإحنا لمؤاخذة لبسنا عسكري


-يقول إبراهيم الملط على «تويتر» أيضًا «أعتقد أن المشير أذكى من أن يرشح نفسه للرئاسة، هو نازل يكسب دعم للجيش وليس لنفسه شخصيًا»


-تساءل الفنان نبيل الحلفاوي على «تويتر» «نفسي أعرف مين المستشار.. صاحب الفكرة العبقرية». ولكنه حذر «أرجو من كل المخلصين، لا تسمحوا باستغلال هذا الموقف للتصعيد الجمعة القادمة»



- المخرج والسيناريست محمد دياب قال «نزول المشير باللبس المدني رسالة ليك وهو مستني إجابتك. موافق على الحكم العسكري ولا معترض؟؟؟ لو موافق يبقي متنزلش يوم الجمعة الجاية»



-وقال وائل غنيم عبر حسابه على «تويتر» يقول: «بالمناسبة، دي لم ولن تكون ثورة 52 يناير»