بانر

مصارع الأسود يستطيع جر دبابة!!

يجري السيد العيسوي "26 سنة، مصارع الأسود" تدريبات قاسية لتقديم آخر عروضه الخارقة في مصر قبل مغادراتها إلى أمريكا لتقديم عروض جديدة هناك.

قامت سيارة بيجو بالمرور على بطنه ولم يتأثر بها، وأكد السيد العيسوي أن البعض قام بتوجيه انتقادات له عند مصارعته الأسد بدعوى أنه لم يقتله وبالفعل فهو لم يفعل ذلك خوفا من الغرب الذي يهاجم المسلمين بأنهم ليس عندهم رفق بالحيوان لذلك قرر أن يقدم عروضا لم تحدث من قبل.
وكشف العيسوي عن عروضه التي أعلن أنه سيقوم بتقديمها يوم الجمعة القادم بمدينة المنصورة قائلا : "أنني سأقوم بسحب سيارتي تريلا من خلال خطاطيف سأقوم بتثبيتها في جلد ذراعي وبعدها سأقدم العرض الأول من نوعه في العالم وهو أنني سأجعل سيارة تمر من فوق رأسي والعرض الثالث سأجعل سيارة نصف نقل تمر من فوق بطني وأستعد لختام عرضي بمفاجأة للجمهور و للجميع.
وقال العيسوي:" أنني سأجهز الشارع أمام بيتي لعمل تلك العروض لأنني أؤمن أن أي إنسان موهوب يمكنه أن يقدم موهبته في أي مكان لأننا في مجتمع لا يشجع المواهب وأكد العيسوي أنه يمكن سحب طائرة و أن يقوم بأعمال خارقة لا يتصورها أحد وأنه لا يجد من يقتنع بموهبته إلا خارج مصر.
وأشار الى أنه ما يزال على استعداد لأن يصارع أساد من جديد يحضره أي راعي بمعرفته و يتغلب على الأسد ويقوم بتوثيقه بالحبال وشل حركة الأسد تماما.
وقال لن أذهب إلى مسؤول لأحصل منه على موافقة لإقامة عروضي مؤكدا أنه على استعداد لجر دبابة. وكان السيد العيسوي قد دخل في قفص مع أسد استمر معه نحو 20 دقيقة يوم 25 يونيه الماضي إلا أنه رفض قتل الأسد.