بانر

جوزيه: حزين لخروج الأهلى وهدف الترجي من تسلل واضح

أعرب المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه عن حزنه الشديد للخروج من دورى الأبطال الفريقى, وقال فى المؤتمر الصحفى بعد تعادل فريقه مع الترجى التونسى أنا فخور بلاعبى الأهلى والجماهير وبصرف النظر عن النتيجة فإن الأهلى لعب مباراة قوية.
واعترف جوزيه بأن لاعبى الترجى أفضل من الأهلى فى الفترة الحالية, ولكنه أكد أن هناك مشكلة واجهتنا وهى عدم انسجام نجوم الأهلى الجدد مع الفريق بالإضافة إلى أن اللاعب أبو تريكه نجم الفريق وصانع ألعابه كانت عليه رقابة لصيقة بكل الطرق من دفاع الخصم أثرت عليه فى الملعب.
وأوضح أنه أشرك وليد سليمان لتخفيف الضغط على أبو تريكه, وأكد أن الهدف الذى أحرزه نادى الترجى من تسلل واضح ولكنه جاء من كرة عرضية أخفق فيها دفاع الأهلى, وأضاف أن الأهلى فى الفترة القادمة سيكون أفضل.
وأشار إلى أنه قاد الأهلى فى خمس بطولات أفريقية تأهل إلى النهائى فى أربع منها, وقال إن الترجى فى الوقت الحالى أصبح فى الدور قبل النهائى.
على الجانب الأخر، أبدى الكابتن نبيل المعلول المدير الفنى للترجى التونسى فى المؤتمر الصحفى سعادته البالغة بوجود خمسة أندية عربية فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا خاصة وأن حسم التأهل لم يتم إلا فى الجولة الأخيرة, وأضاف أنه حفظ طريقة لعب الأهلى ودرس أسلوبه جيدا وتمكن من إغلاق مفاتيح لعبه خاصة أحمد فتحى وسيد معوض وأبو تريكه.
وأوضح أنه لم يشرك نجمه الخطير أسامة الدراجى من بداية المباراة بسبب نزعة اللاعب الهجومية فى الوقت الذى كنا نحتاج فيه إلى تأمين الدفاع فى مواجهه هجمات الأهلى وخبرات لاعبيه.