بانر

الاسماعيلى يودع كاس مصر بعد خسارته من المقاولون

نجح فريق المقاولون العرب فى إنهاء مباراته أمام الإسماعيلي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى إطار دور الــ8 من بطولة كأس مصر لموسم 2010/2011.

افتتح التسجيل للمقاولون العرب اللاعب موسى كبيرو من تسديدة في سقف المرمى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28 في الشوط الأول. وبين شوطي المباراة تتوتر الأجواء بسبب وقوع اشتباكات بين جماهير الفريقين وقيام جماهير الدراويش بتحطيم جانب من الاستاد وتتبادل تراشق الحجارة مع جمهور المقاولون العرب.

وفي الشوط الثاني نجح الإسماعيلي في التعادل من ضربة جزاء تسبب فيها لاعب المقاولون عبد العزيز حسن يسددها حسني عبد ربه على يسار الحارس في الدقيقة 56 في الشوط الثاني. ويرفض المقاولون أن يخرج من المباراة مهزوما فيضيف موسى كبيرو الهدف الثاني في الدقيقة 66 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء في المقص الأيمن بعد فاصل من المراوغات.

قبل أن يضيف علاء كمال الهدف الثالث من ضربة ثابتة في المقص الأيمن لحارس الدراويش ليجهز على أمال الدراويش في تحقيق التعادل. بهذه النتيجة يتأهل المقاولون للمربع الذهبي ليقابل إنبي الذي فاز في وقت مبكر اليوم على اتحاد الشرطة بركلات الجزاء الترجيحية.