بانر

وفاء عامر: لم أشارك في الثورة أن لديها فوبيا من الزحام

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر أن أن لديها فوبيا من الزحام بسبب حادث قديم تعرّضت لها في طفولتها، وهو ما جعلها لا تشارك في أي تظاهرات خلال الثورة سواء مع أو ضد النظام، مؤيدة محاكمة رموز النظام السابق وإعدامهم حال ثبوت اتهامهم بسرقة البلاد، على أن يتم رد اعتبار وكرامة كل مسؤول شريف تثبت براءته.
وأكدت في مقابلة مع برنامج “نص الحقيقة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة cbc في رمضان أن حاجتها للمال هي السبب في تقديمها لأدوار الإغراء في بداياتها الفنية، لافتة إلى أنها بعدما استطاعت أن تصنع اسمها الفني وتحقق الشهرة ابتعدت عن تقديم هذه النوعية من الأدوار.
وأعربت وفاء عامر عن ترحيبها بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين، من خلال شركة الإنتاج الفني التي قررت الجماعة إنشائها، مؤكدة في الوقت نفسه على ضرورة اقتناعها بالأدوار التي من الممكن أن تقدّمها مع الجماعة، وشددت على أنها لن ترتدي الحجاب لتنافق التيار الإسلامي.
وقالت إن السينما التي يقدّمها المخرج، خالد يوسف ، كانت السبب وراء 85% من مطالب الثورة، نافية وجود خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق خلال تصوير فيلمهما الجديد “كف القمر” الذي سيطرح في دور العرض قريباً.
وعن مسلسل “كاريوكا” الذي من المقرر أن تقوم ببطولته، قالت وفاء عامر إنها لن ترتدي بدل رقص في المسلسل الذي يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة، تحية كاريوكا، ، موضحة أنها بدأت بالفعل في تصوير أولى مشاهد المسلسل قبل الثورة بعدة أيام، لكنهم قرروا العودة لاستكمال التصوير