بانر

توزيع الكتب وسد العجز بالمدرسين استعدادا لبدء الدراسة بالجيزة

تُجرى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة استعدادات مكثفة مع قرب بدء العام الدراسى الجديد؛ حيث أكد بيان صادر عن مكتب وكيل الوزارة هشام السنجرى أنه يتم متابعة وصول الكتب الدراسية من الوزارة وتوزيعها للإدارات المختلفة بمحافظة الجيزة بما فيها 6 أكتوبر مع تشكيل اللجان المختلفة بالمدارس لإعداد سجلات القيد والجدول الدراسى وقوائم الفصول والمصروفات المدرسية والزى المدرسى ومتابعة العجز والزيادة فى أعضاء هيئة التدريس وسد العجز.

كما أكد البيان أنه تم الاطمئنان على توافر المنظفات والنظافة العامة لدورات المياه والمبانى والتنبيه على مديرى المدارس بالمحافظة بضرورة تجديد مداخل المدارس والأفنية والتنبيه بضرورة تنشيط مشروع رأس المال لمدارس التعليم الفنى (الفندقى - الصناعى - الزراعى).

وأضاف أنه على جميع الإدارات التعليمية أن تقوم بسحب الكتب المدرسية بصفة مستمرة للتمويل الجديد (2011-2012) لتلسيمها للطلاب قبل بداية العام الدراسى دون شرط سداد المصروفات المدرسية.

هذا وتواصل مديرية التربية والتعليم بالجيزة قبول طلبات الالتحاق فى عدد من الوظائف التى يتقدم اليها المئات من المواطنين لسد العجز لديها فى بعض الوظائف والتى أعلنت عنها لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة سواء مدرسين فى تخصصات مختلفة أو سائقين أو كهربائية أو باحثين قانونيين.