بانر

فيفى عبده كنت سببا فى خناقات الازواج وهذه سر نحافتى

أكدت الفنانة فيفي عبده أنها كانت سبباً في عدد كبير من الخناقات الزوجية داخل البيوت العربية خلال شهر رمضان الماضي، بسبب ظهورها بشكل رشيق للغاية مما جعل الأزواج يطالبون زوجاتهم بنفس الإطلالة.

وقالت فيفي: "الحمد لله، استطعت أن أستعيد رشاقتي بمساعدة طبيب مصري متخصص في إنقاص الوزن. والطريف أنّ رشاقتي أثارت الكثير من "الخناقات" بين الستات وأزواجهن. أتلقّى يومياً اتصالات من عدد كبير من النساء، للسؤال عن اسم الطبيب بعدما لفتت رشاقتي أنظار أزواجهن. وبالفعل، أقدّم لهنّ عدداً من النصائح التي ساعدتني في إنقاص وزني".

وأضافت: "ولكل امرأة تود أن تصبح رشيقة عليك أن تبتعدي عن تناول المكسرات، وخصوصاً السوداني، وتحرصي على المشي يومياً وممارسة الرياضة فضلاً عن شرب الكثير من المياه، خصوصاً قبل الأكل".

وعن نجاح مسلسلها "كيد النسا"، صرحت فيفي: "لقد بذلت جهداً كبيراً، وكنت أتوقّع أن يحقّق نجاحاً كبيراً، لكنّي كنت واثقة في حبّ الجمهور الذي يستقبلني بحفاوة كبيرة، بل يردّد الإفيهات التي كنت أقولها في العمل، وهو ما أسعدني. والأكثر من ذلك أنّني رأيت الأطفال يرددون كلمتي الشهيرة "الله الله يا أختي اسم الله"، ويسعدني أنني نجحت في الوصول إلى قلوب الكبار والأطفال، فأنا بطبعي أتميز بالتلقائية وخفة الدم، والعمل ساعدني في إبراز ذلك، خصوصاً أنّني أتمتّع بسرعة بديهة ساعدتني في إلقاء بعض الإفيهات بشكل عفوي، ونالت إعجاب المخرج، بل أصبحت لازمة يرددها كل العاملين في البلاتوه والجمهور أيضاً".

ونفت فيفي ما تردد حول تعرضها للاعتداء من قبل بلطجية خلال تكريمها في محافظة الإسكندرية، وقالت: "غير صحيح كل ما في الأمر أنّه تم تكريمي من قبل نادي "روتاري" في الاسكندرية وفور معرفة الجمهور في الخارج أنّني موجودة في الداخل، تجمهر كثيرون حول سيارتي لرؤيتي والتقاط الصور معي. ومن شدة التزاحم، اعتقد بعضهم أنّ هناك اعتداءً لكن أكرّر أنّني لم أتعرض لأي اعتداء، هو ده جمهور فيفي عبده اللي بيحبها وبتحبه".