بانر

بوب برادلى هو المدير الفنى الجديد لمتخب الفراعنه


أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم أنه تم الاستقرار على التعاقد مع الأمريكى بوب برادلى لتولى الإدارة الفنية لمنتخب الفراعنة خلفا لحسن شحاتة الذى تقدم باستقالته من تدريب المنتخب عقب خروج مصر من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 .

وأوضح عزمى مجاهد - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط الأربعاء أن اتحاد الكرة اختار برادلى لتدريب المنتخب الاول بعد عدة اجتماعات مع عدد من المدربين الأجانب خلال الفترة الماضية حيث أن الاتحاد وجد أن برادلى هو الأنسب فى هذه المرحلة .

وأضاف مجاهد أن اتحاد الكرة ينتظر وصول برادلى للقاهرة يوم الأحد أو الاثنين المقبل لتوقيع العقود رسميا، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة فضل برادلى على الصربى ميلوفان راجيفيتش مدرب منتخب غانا الأسبق بعد منافسة شرسة .

وأشار مجاهد إلى أن برادلى لا يغالى فى طلباته المالية مثلما فعلت كل الأسماء التى نافسها فى الفترة الأخيرة لتولى منصب تدريب الفراعنة ، وقال إن الاتحاد سيعلن عن المبلغ الذى سيتقاضاه برادلى عقب توقيع العقود رسميا .

وكان برادلى قد أكد مؤخرا أنه غير مهتم كثيرا بالجانب المالى وأنه مؤمن بامكانية قيادة الفراعنة لكأس العالم ومنافسة أكبر المنتخبات , كما عكف كثيرا على دراسة كل الأمور عن الكرة المصرية.

وقد عقد برادلى اجتماعين مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال شهر أغسطس الماضى ضمن الاجتماعات التى عقدها الاتحاد مع عدد من المدريين الأجانب , حيث أبدى مرونة واضحة خلال فترة المفاوضات .

يذكر أن بوب برادلى قد استقال مؤخرا من تدريب المنتخب الأمريكى بعد أن وصل به لدور ال`16 فى بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا , كما سبق له الوصول للدور النهائى فى بطولة كأس العالم للقارات 2009 بعد فوزه على المنتخب المصرى بثلاثية نظيفة فى ختام مباريات الدور الأول للبطولة .