بانر

مواصفات موبيل أيسر beTouch E140


هاتف acer betouch e140
كشفت شركة أيسر النقاب عن هاتفها الذكي الجديد beTouch E140 الذي صمم خصيصاً للراغبين باستبدال أجهزتهم الجوالة التقليدية بأخرى ذكية دون الاستغناء عن الحجم الصغير والتصميم العصري الأنيق.
وقد تم تصميم هذا الجهاز الذكي من عائلة هواتف أيسر الجوالة للراغبين باستخدام جهاز جوال صغير الحجم يتضمن كافة المميزات التقنية الحديثة المتاحة ضمن سوق الأجهزة الجوالة الذكية.
ويعمل الجهاز الجديد بنظام “فرويو” وهو الإصدار الأحدث من نظام التشغيل “أندرويد” الذي يتيح الكثير من الوظائف المميزة كالأداء العالي، ومتصفح جديد لتحميل صفحات الإنترنت بسرعة أكبر، وميزة التحديثات التلقائية للتطبيقات وحفظها مباشرة على بطاقة الذاكرة، وإمكانية إرسال التنبيهات حتى في حال عدم تشغيل التطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى أكثر من 90 ألف تطبيق متوفر في السوق الخاصة بالتطبيقات.

وتحيط خطوط الكروم المميزة والانحناءات الدائرية للجهاز بشاشة لمس قياس 2.8 بوصة خالية الحواف لتجربة تصفح سهلة وممتعة تتيح إمكانية تصفح خمسة صفحات إنترنت رئيسية بفضل هذه الواجهة الحدسية المميزة التي يمكن تشخصيها بشكل كامل بتطبيقات «الويدجيتس» الخفيفة، في حين توفر الأزرار الثلاثة تجربة استخدام فريدة.

وبفضل تطبيقات فيسبوك ويوتيوب وتويتر المدمجة مع النظام، سيتمكن المستخدم من التواصل عبر هذه الشبكات الاجتماعية بسهولة وسرعة كبيرتين. وبتميزه بمنفذ خاص لطاقة الذاكرة الصغيرة (التي تصل سعتها إلى 32 جيجابايت) يتيح الجهاز مساحة كبيرة لأرشفة محتويات الوسائط المتعددة كملفات الموسيقى والصور والفيديو، ليتيح الجهاز كل ما تمتاز به الأجهزة الجديدة ولكم بحجم صغير وتصميم عصري.

كما تم تزويد جهاز Acer beTouch E140 بمجموعة متنوعة من التطبيقات المثبتة مسبقاً مثل تطبيق “أيسر سبينليت” المجاني لخدمات البث والذي يمكن المستخدم من الاستماع لأحدث الأغاني والموسيقى وتسجيلها ووضعها على بنفس الوقت على مواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة. كما يتوفر تطبيق nemoPlayer لضمان أعلى مستويات من الترفيه مع محتويات الوسائط المتعددة وتطبيق Acer UrFooz لإيجاد أجمل التجارب الافتراضية لشخصية المستخدم وإضافتها لسجله على مواقع الشبكات الاجتماعية.

وليكون الرفيق المثالي، تم تزويد الجهاز بكاميرا رقمية بدقة 3.2 ميغابكسل لالتقاط أجمل الصور واللحظات، بالإضافة إلى راديو بموجة إف.إم. ومزود بنظام البيانات الراديوية لعدم تفويت إي من البرامج المفضلة وحتى في حال السفر والتنقل، كما يمتاز الجهاز ببطارية بطاقة 1300 ميلي أمبير لتصفح الإنترنت والاتصال بالأصدقاء والاستماع للموسيقى لفترات طويلة. كما تمتاز الجهاز بأعلى المواصفات التقنية، إذ يدعم الجهاز شبكات 3G+، وشبكات التصفح والتحميل السريع HSDPA، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالشبكات اللاسلكية Wi Fi، والبلوتوث، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS.

كما يعتبر الجهاز مثالي لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الشخصية والأخرى الخاصة بالعمل مع إمكانية قراءة المرفقات. ومن السهل أيضاً مزامنة بيانات الاتصال مع الشبكة عبر خدمة (Google Cloud Sync) أو مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتوفرة عبر خدمة (Acer Sync).

HARDWARE

Size Dimensions 104.5 x 55.8 x 12.8 mm
Weight 95g
Battery Capacity Li-ion 1300 mAh
Radio HSDPA 900, 2100 MHz @ 7.2Mbps
GSM/EDGE 850, 900, 1800, 1900 MHz
Processing CPU / Modem Qualcomm 7227, 600 MHz
ROM / RAM 512 / 256 MB
Imaging Camera 3.2 MP
Display LCD 2.8” QVGA, 262k colours
Touch screen Resistive
Connectivity WiFi 802.11 b/g
Bluetooth™ Class 2.1 + EDR
GPS Yes, with A-GPS support
Micro-SD slot Yes
Micro-USB Yes
FM-RDS tuner Yes
Audio output 3.5mm standard audio jack
Sensors Motion Accelerometer
E-compass Yes
Hard keys Navigation Home, Search, Back, Menu, 5-way Navigation
Volume Volume Up/Down keys

OS & APPLICATIONS

OS Version Android Froyo 2.2
UI Version Should be android default
Text entry Keyboard XT9, Android default input
Messaging Messaging SMS, MMS
Email Gmail, webmail
IM Google Talk
Web Browser Android Browser
Search Google Search
Entertainment Video, Music nemoPlayer
Music streaming Spinlets
Video streaming YouTube
Social Networking Personal Facebook
Microblogging Twitter
Contacts Facebook, Twitter
Productivity Push mail Gmail
PC sync Acer Sync
Cloud sync Google Cloud Sync
Office DocumentsToGo
Location-based services A-GPS Supprt AGPS
Maps & directions Google Maps, Latitude, Street View, Traffic, POI Search
Online store App download Android Market