بانر

القبض على شخصين والبحث عن 6 آخرين اختطفوا عمدة قرية بسوهاج

ألقت مباحث سوهاج القبض على شخصين وتكثف جهودها لضبط 6 آخرين لقيامهم باختطاف عمدة قرية "بني واصل" بمركز ساقلته بعد تهديده بسلاح ناري وتركه بعدها في قرية مجاورة، انتقاما منه لسابقة قيامه بضبط أحدهم أثناء شروعه في السرقة بقريته وتسليمه لعائلته.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء عبدالعزيز النحاس قد تلقى بلاغا من عمدة قرية بنى واصل بمركز ساقلته ويدعى فرج الله فرج (67 عاما) بقيام عامل يدعى وليد حلمي (48 عاما) وآخرين باختطافه تحت تهديد السلاح وإجباره على ركوب سيارة ربع نقل يستقلها المتهمون والتوجه به إلى قرية "فاوجلى" المجاورة على بعد 3 كيلو مترات وبعد ذلك تركوه دون التعدي عليه.

وأرجع العمدة السبب فى ذلك إلى الانتقام منه لسابقة قيامه بضبط المتهم المذكور منذ فترة أثناء تواجده بالقرية وشروعه فى السرقة.

وقد أسفرت جهود البحث عن تحديد باقى المتهمين وعددهم 7 وتمكن ضباط مباحث مركز ساقلته من ضبط شخصين وبحوزتهما 10 خزن سلاح آلى و128 طلقة نارية وفرد نارى صناعة محلية وكميات من نبات البانجو المخدر، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما 4 أيام إحتياطيا على ذمة التحقيق وتكثف أجهزة البحث جهودها لضبط باقي المتهمين.