بانر

قرر ابوتريكة ان يترك الاهلى ويتجه الى اتحاد جده السعودى

أعلن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي أنه قد إتخذ قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء، والإنتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، والإحتراف في دوري زين بدءاً من الموسم المقبل.

وأكد اللاعب أنه سيقوم بالإعلان عن قبول العرض الجاد الذي أتى له من نادي اتحاد جادة خلال الأيام المقبلة، معرباً عن سعادته بهذا العرض الذي وقع عليه إختياره بعد إنهيال العروض العربية عليه من دول قطر والإمارات، إلا أن اللعب تحت الضغط الجماهيري هو السبب وراء قبوله عرض الاتحاد.

وقال أبو تريكة لصحيفة "الإقتصادية" السعودية، أنه يتوقع أن توافق إدارة الأهلي على العرض المقدم من اتحاد جدة، وأن لا يمانع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في رحيله.

وأضاف: "إنها رغبتي وأتمنى تحقيقها، لقد جلست معهم جميعا من أجل أن يطلقوا سراحي".

يذكر ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي كان قد أكد بالأمس على عدم وصول أي عروض رسمية من اتحاد جدة للاعب، وأن الأهلي يتمسك بخدماته ومجهوداته خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن رئيس نادي اتحاد جدة محمد بن داخل قد نفى خلال إحدى الفضائيات المصرية أي مفاوضات من النادي السعودي مع لاعب الأهلي.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" قد نقلت عن رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل أنه لا صحة لما أوردته عدد من وسائل الإعلام المصرية عن دخول الاتحاد في مفاوضات مع نادي الأهلي للتعاقد مع أبو تريكة.

وقال: "محمد أبو تريكة أحد أبرز نجوم الكرة العربية خلقا وأداء، إلا أن ما ذكر عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع الأشقاء في النادي الأهلي المصري للتعاقد مع اللاعب لا أساس له من الصحة"، مؤكدا أن كافة المعلومات المتعلقة بتعاقدات النادي مع اللاعبين الأجانب ستصدر من خلال المركز الإعلامي وستنشر عبر جوال الاتحاد حين الانتهاء منها رسميا.