بانر

سبب توقف برنامج رولا خرسا الحياة والناس

قررت قناة "الحياة 2" وقف برنامج الإعلامية رولا خرسا "الحياة والناس" بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، أو الإعلان عن الأمر، وكان يتم تقديم البرنامج يوميًا من الأحد للخميس في الثامنة والنصف مساءً، فيما يأتي قرار إيقاف البرنامج بعد أسابيع من بدء برنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش على القناة نفسها.

حيث أكد الإعلامي معتز صلاح الدين المتحدث الإعلامي باسم القناة ان الإعلامية رولا خرسا لن تظهر مجددًا على شاشة تليفزيون الحياة بعدما انتهى تعاقدها مع القناة ولم يتم تجديده من قبل القناة، مشيرًا إلى أن إدارة القناة تكن لها كل احترام وتقدير.

وأضاف لـ"إيلاف" أن تعاقدها انتهى وأن القناة أخبرتها بذلك منذ فترة بإنتهاء التعاقد مشيرًا إلى أن قرار عدم تجديد العقد ليس قرارًا فرديًا وإنما قرار جماعي يتم اتخاذه من قبل إدارة القناة وفقًا للمتطلبات المرحلية، مؤكدًا على أن القناة رأت أنه من المناسب إلغاء البرنامج لأنه استنفذ أغراضه التي تم إذاعته من أجلها وأنه لا يوجد برنامج يستمر طول العمر.

وأشار إلى أن سبب عدم وضع شرط جزائي في التعاقد المبرم في العقد يرجع إلى المهنية التي تعاملت بها الإعلامية رولا خرسا في البداية حيث رأت انه من الأفضل عدم وضع شرط جزائي في التعاقد حتى يكون التعاقد مع القناة قائم على الود ويمكن إنهائه في حال عدم رغبة أي طرف عدم استمراره مع الطرف الأخر.