يا فارج الهم وكاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

الاثنين، 25 يوليو، 2011

كلمات اغنية سوا لرامى عياش ومايا دياب

كلمات اغنية سوا
ل
رامى عياش
و
مايا دياب

( رامى عياش )
انسى الدنى عيشى الى مثل الورود ادللى بالكون غيرك ما الى بحبك انا

( مايا )
انت حبيبى الى معه بيوجعنى الى بيوجعه يا ناس اسمعوا بحبك انا

( رامى عياش )
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا 

( مايا )
هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم نبقى سوا

( عياش ومايا )
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا 

هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا

( رامى عياش )
واكبر انا وياك وعيش العمر حدك لحظة ما ابقى بلاك ولا انحرم منك

( مايا )
حبك انا وياك عيش العمر بحبك لحظه ابقى بلاك ولا انحرم بعيونى غير فيك وشوف حالى فيك

( رامى عياش )
 وايام وانا وياك

( رامى عياش ومايا )
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا 

هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا

( رامى عياش )
i love you
( مايا )
me too 
( رامى عياش )
i can't live
( مايا )
without you 

( رامى عياش )
 ايام انا وياك

( رامى عياش ومايا )
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا 

هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا



‏هناك 11 تعليقًا:

ioio يقول...

الاغنية بتجنن شكرن للمغنيين رامي ومايا واصلن كتير لابين لبعض

غير معرف يقول...

ma7lako betjanneno ow 3anjad lay2en laba3ad

غير معرف يقول...

كتيييييييييييير حلوه

غير معرف يقول...

واااو بتجننو

غير معرف يقول...

حلو كتير

غير معرف يقول...

7lwo kteer ante atnen 2mar wallah amr

غير معرف يقول...

ana habit el renya ktiiiii i like this music

غير معرف يقول...

حلو كثير ،
واحلى مقطع .
" حبك انا وياك عيش العمر بحبك لحظه ابقى بلاك ولا انحرم بعيونى غير فيك وشوف حالى فيك"

غير معرف يقول...

مدام الشمس بتشروق انتي ومعي مابتفروق بكرة العذاب بيمرء لمهم احنا سوااااا
اهداء لاحلى رونه بحياتي
رورو

غير معرف يقول...

بتجننننننننننننننننننننننننن

غير معرف يقول...

wwwwwwwwwwwwwwwwwwwa belle chonssons rabi ywafa9kom nchalah 7abibtkom mn dz :p

إرسال تعليق