بانر

وفاة المطربة إيمي واينهاوس (Amy Winehouse) في ظروف غامضة

فارقت المغنية البريطانية الشهيرة "إيمي واينهاس" الحياة السبت 23 يوليو عن عمر يناهز 27 عاماً، وعُثر على جثتها في منزلها بلندن، ولم تُعرف إلى الآن أسباب الوفاة، فيما رجّحت بعض وسائل الإعلام البريطانية أن يكون السبب هو إفراطها في تناول المخدرات والكحول.

وعُرفت المطربة البريطانية بإدمانها للخمر والمخدرات، التي سببت لها أزمة صحية عام 2007، إثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات.

وكان عدد من أصدقاء المغنية البريطانية أعربوا عن مخاوفهم من إفراطها - عن قصد - في شرب الكحول بهدف الانتحار.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن مصدر مقرب من واينهاوس قوله: "إنها باتت تشرب الكحول بشكل خارج عن السيطرة بعد إلغاء جولتها الموسيقية الأوروبية، إثر حفل فاشل في صربيا".

وأضاف المصدر أن "إيمي" تشرب "الفودكا" طوال الوقت، وهي قابعة في منزلها في شمال لندن، وتشرب الكحول حتى تنسى كل شيء وأشار إلى أن المغنية البريطانية ثملت 3 مرات هذا الأسبوع وفقدت وعيها.

يشار إلى أن "واينهاوس" عانت مشكلة من الإدمان على الكحول والمخدرات، لكنها تخطتها لبعض الوقت، بعدما قررت الاهتمام بصحتها وعملها، إلا أن الأوضاع عادت للتدهور.

وحذّر الأطباء المطربة البريطانية من أن شربها للكحول قد يقضي عليها، لأن لهذا الأمر انعكاسات صحية سلبية عليها.

وتوفيت إيمي واينهاوس، تاركة في رصيدها عديدٍ من الأغاني التي كتبت كلماتها، وقامت بتوزيعها، ومن أشهرها أغنية "ريهاب"، التي حققت نجاحاً كبيراً عام 2006، ورشحت بفضلها للفوز بجائزة "جرامي".