بانر

زوجة هشام طلعت مصطفى الثالثة تطلب الطلاق

زوجة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، قررت التخلى عنه بعد أن قامت برفع دعوى قضائية تطالب فيها بالطلاق منه، ومن المقرر أن تنظر محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اليوم الاثنين، أولى جلسات دعوى الطلاق التى أقامتها المذيعة هالة عبد الله زوجة رجل الأعمال ضده.

المذيعة هالة عبد الله، ارتبطت بعلاقة عاطفية، مع رجل الأعمال الشهير، وانتهت بالزواج منه فى 31 أغسطس 2008، ولم تمض معه سوى يومين فقط، قبل خضوع الأخير، للتحقيقات فى مكتب النائب العام بتهمة التحريض على قتل سوزان تميم.

المذيعة هى الزوجة الثالثة فى حياة هشام طلعت مصطفى، حيث إنه سبق له الزواج من الممثلة المصرية السابقة نورا، وانفصلا عن بعضهما فى عام 1993، غير أنه متزوج إلى الآن، من ابنة خالته هويدا، وله منها 3 أبناء، هم عمر وطارق ومحمد.

التقى هشام بهالة لأول مرة منذ 3 سنوات، بعد انفصالها عن زواجها من الإعلامى ممدوح موسى، وتم الطلاق بينهما، وتعددت اللقاءات، وتوطّدت العلاقة لتصل إلى الزواج.

نجحت هالة إلى حد كبير فى الوقوف بجوار زوجها، وقت الأزمات وظلت تدافع عنه كثيرا، لاسيما وأنها جاءت فى وقت هام فى حياته، إثر انتهاء قصته مع المطربة اللبنانية سوزان تميم بالفشل أيضا.