بانر

الداخلية تنفي تلقيها إخطارا بالقبض على حسين سالم


أكد اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام التابع له جهاز الانتربول المصرى أن أجهزة الأمن لم تتلق حتى الآن أى إخطار رسمى بشأن القاء الانتربول الدولى القبض فى إسرائيل على رجل الأعمال حسين سالم
الصفحة:12345678ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ نتائج البحث 2110 الهارب الذي أحيل إلى محكمة الجنايات بتهمة الاضرار بمصلحة البلاد وإهدار المال العام.

وقال مراد إنه فور تلقى أجهزة الأمن إخطارا بالقبض على حسين سالم، سيتم الإعلان عنه فورا.

من جهته ، قال اللواء مجدى الشافعى مدير الإنتربول
نتائج البحث ﻓﻲ Googleنفي الإنتربول المصري تلقيه اخطارا رسميا بالقبض على حسين سالم19 أيار (مايو) 2011 ... أكد اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام التابع له جهاز الانتربول المصرى أن أجهزة الأمن لم تتلق حتى الآن أى ...محامي الإخوان: الإنتربول لا يعترف بالاحكام العسكرية بحق قياديي ...17 نيسان (إبريل) 2008 ... محامي الإخوان: الإنتربول لا يعترف بالاحكام العسكرية بحق قياديي التنظيم الدولي. اضغط للتكبير. المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة ...الجندي: سنلاحق جميع الفاسدين الهاربين عبر الانتربول4 أيار (مايو) 2011 ... وحول بعض رموز الفساد الهاربين إلى خارج مصر، أكد وزير العدل أنه تم ملاحقة هذه الرموز عبر الإنتربول الدولى والذى يتولى ملاحقتهم، مشيراً إلى أن ...رشيد محمد رشيد ..احدث المطلوبين على موقع الانتربول10 أيار (مايو) 2011 ... وكان النائب العام كلف الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" بضرورة ضبط وإحضار، رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الأسبق، إلى القاهرة أواخر ...العدل: نبحث مع الانتربول ضبط رشيد وغالي ورموز الفساد الهاربين20 نيسان (إبريل) 2011... باتخاذ الإجراءات اللازمة لقيام الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول بإلقاء القبض على كل من الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق.تأجيل محاكمة الإماراتي قاتل فتاة مصر الجديدة19 شباط (فبراير) 2011 ... كان المتهم قد إحيل الى النيابة بتهمة القتل العمد وقيامه بتقطيع جثة القتيلة إلي أشلاء لإخفاء معالم جريمته ثم هرب إلي سوريا حتي تمكن الإنتربول ...مصر: إحالة يوسف بطرس غالي وأنس الفقي للمحكمة بتهمة اختلاس أموال23 آذار (مارس) 2011 ... فيما فر غالي من مصر قبل القضية، وقال النائب العام إنه يجري اتصالات مع الإنتربول لاعتقال غالي وإعادته إلى البلاد. ...إحالة سامح فهمي وحسين سالم للجنايات23 نيسان (إبريل) 2011... مع الأمر بإستمرار حبس المتهمين إحتياطيا وإتخاذ إجراءات ضبط وإحضار المتهم الهارب حسين سالم عن طريق الإنتربول الدولى وحبسه على ذمة القضية. ...الصفحة:12345ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ نتائج البحث 36
المصرى إنه تم اصدار نشرة حمراء وتعميمها على جميع الدول بشأن القاء القبض على حسين سالم ، إلا أننا لم نتلق حتى الآن أى إخطار يفيد القاء القبض عليه فى أى دولة.

وكانت أنباء قد ترددت عبر برنامج الحياة الآن بفضائية الحياة، عن قيام الانتربول الدولى بالقاء القبض على حسين سالم الذى غادر البلاد فى الثالث من فبراير الماضى ، وأحيل إلى محكمة الجنايات بتهمة الاضرار بمصلحة البلاد وإهدار المال العام من خلال قيامه ببيع وتصدير الغاز المصرى لإسرائيل بسعر متدن لا يتفق والأسعار العالمية وقت التعاقد وبشروط تعاقد مجحفة للجانب المصرى، مما أضر بالمال العام بقيمة الفارق بين السعر الذى تم به بيع الغاز الطبيعى المصرى لإسرائيل والأسعار العالمية السائدة فى ذلك الوقت.