بانر

كلمات اغنية تعبت لحسين الجاسمى

كلمات اغنية 
تعبت
لحسين الجاسمى

أبا اعزي الدموع اللي غشت خدي عقب فرقااكـ ..
وأدوي نزف جرحـ(ن) سال دمه من شراييني..
وأعز النفس عن حبكـ..مدام اني عجزت القاكـ ..
تعبت من الصبر .. وأتعبت من كثر السهر عيني..
.تعبت استعطفكـ وارجيكـ ..
وأمشي في سبيل رضياكـ ..
وتلعب بي علي كيفكـ ..
تبعدني وتدنيني ..
.تحملتك وانا صابر وأدور لكـ عذر لخطاكـ...
ولكن ما نفع صبري معاكـ واليوم يكفيني..
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك وانسااكـ ..
ابرحل وما التفت لو صاح لي صوتكـ يناديني...
.برحل للبعيد اللي ينسيني اسي دكراكـ ..
وأبتركـ كل شي منك لاشفته يبكيني ...
.واخفي عنكـ وين ابرحل؟..
ولا تسأل علي ....انــــــــــــتا هنــــــــــــــــــا ـكـ

إذا قادكـ فضولك يوم... انسي انكـ تلاقيني..
بعوض مامضي لي من سنينـ(ن) عشتها ويااكـ..
كفا ما ضاع من شانكـمن احلى واجمل سنيني..

ابركب مركبي وارحل .. وادرو لي بدل مرفاكـ..
شؤاطيكـ الكئيبه حطمت كل امل فيني..
بكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناااكـ ..
عسى الايام والغربه من جروكـ تتداويني..
صحيح في غربتي بتعب.. ولكن في سبيل انساااكـ
بغزي بصبر نفسي ولو محد(ن) يعزيني
نــــــــــــــــــــــــــــــــعم..
مليت نكران الجميلوطبعكـ ومبدآك..
وقلت البعد عنك ارحم مادامكـ ترفض تجيني..