بانر

بطولة كاونتر استرايك فى دبى

تقيم بينكيو BenQ وشركة "كيو كلوب نيتوورك جيمز" في نهاية هذا الأسبوع بطولة كاونتر سترايك بمشاركة أبطال هذه اللعبة العالميين.
ويصل بالتزامن مع بداية البطولة أسطورتي لعبة "Counter-Strike" وهما "ايميل كريستنسن" وعبد الصمد محمد، للمشاركة في المنافسة. وتبلغ جائزة البطولة 20 ألف درهما إماراتيا، وتعتبر فرصة لعشاق الألعاب المحترفين من دبي للتباري مع أبرز لاعبي العالم على مدى يومين.
وتعد البطولة فرصة مثالية للمتنافسين من الفرق الخمسة والعشرين المشاركة للتباري مع بطلي لعبة "Counter-Strike" "ايميل كريستنسن" وعبد الصمد محمد، الثنائي السويدي الذي شارك في تصميم وتطوير شاشة الألعاب الجديدة من "بينكيو" XL2410T 120 Hzالتي تعد الأكثر تطوراً في العالم، وتستخدم خلال فعاليات البطولة.
أوضح "مانيش باكشي"، مدير عام "بينكيو" الشرق الأوسط وأفريقيا، أن سوق الألعاب يلعب دوراً حيوياً في النمو الاقليمي لمنتجات الشركة، مشيراً إلى أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تزخر بإمكانات هائلة للتقنية المتطورة التي ترتقي بتجربة اللعب إلى مستويات أخرى جديدة، وقال إن شاشة "بينكيو" الجديدة XL2410T 120 Hzبتقنية LED بمزاياها المرنة تستجيب لمتطلبات اللاعبين حول العالم.
يشار إلى أن البطولة سوف تبث مباشرة على الموقع الالكتروني www.HLTV.org، وستقام يومي 20 و21 مايو 2011 من الساعة الخامسة مساء وحتى منتصف الليل بنادي Que بالقرب من لامسي بلازا في دبي.