بانر

شفرات جاتا سان أندريس

اسرار لعبة جاتا سان اندرس
الاحتيالات الأساسية

إذا كنت تريد درع الكامل، صحة كامل و 250.000$: بينما تلعب اكتب
hesoyam

إذا كنت تريد أسلحة بينما تلعب اكتب
Lxgiwyl

إذا كنت تريد أسلحة بينما تلعب اكتب
Kjkszpj

إذا كنت تريد أسلحة بينما تلعب اكتب
Uzumymw

إذا كنت تريد ذخيرة كاملة بينما تلعب اكتب
Wanrltw

إذا كنت تريد مهارة سلاح قاتل بينما تلعب اكتب
Ncsgdag

إذا كنت تريد مهارة العربة القصوى بينما تلعب اكتب
Vqimaha

إذا كنت تريد العضلات القصوى بينما تلعب اكتب
Jysdsod

إذا كنت تريد أن تصبح ثمين بينما تلعب اكتب
Btcdbcb

إذا كنت تريد الحدّ الأدنى يشقّ ودهن جسم بينما تلعب اكتب
Kvgyzqk

إذا كنت تريد الإحترام الأقصى بينما تلعب اكتب
Ogxsdag

إذا كنت تريد نداء الجنس الأقصى بينما تلعب اكتب
Ehibxqs 1

إذا كنت تريد قدرة الرئة القصوى بينما تلعب اكتب
Cvwkxam

إذا كنت تريد الانتحار بينما تلعب اكتب
Szcmawo.

إذا كنت تريد أن لا تصبح جائع بينما تلعب اكتب
Aeduwnv

إذا كنت تريد الحركة البطيئة بينما تلعب اكتب
Liyoaay

أن لا توجد شرطة بينما تلعب اكتب
Aezakmi

إذا كنت تريد توجيه السلاح بينما تقود السيارة بينما تلعب اكتب
. Ouiqdmw.

احصل على بدله واجذب المومسات بينما تلعب اكتب
Bekknqv

إذا كنت تريد تزويد الرجال ب9 مليمتر
Sjmahpe

إذا كنت تريد تزويد الرجال بالصواريخ
Zsoxfsq

إذا كنت تريد المستوى الاوطأ
Asnaeb

إذا كنت تريد الارتفاع من المستوى
Osrblhh

إذا كنت تريد تجعل الشرطة تلحق بك
Ljspqk

إذا كنت تريد الحركة السريعة بينما تلعب اكتب
Ppgwjht


الاحتيالات العادية

إذا كنت تريد ان يكون المشاة المجانين
Ajlojyqy

إذا كنت تريد ان يكون المشاة يكرهونك
Bgluawml

إذا كنت تريد أن يكون المشاة معهم اسلحة
Foooxft

إذا كنت تريد أن يكون المشاة لالفيس
Asbhgrb


احتيالات الطقس

إذا كنت تريد أن يكون الطقس طبيعي
Afzllqll

إذا كنت تريد أن يكون الطقس ممطر
Auifrvqs

إذا كنت تريد أن يكون الطقس مشمس
Icikpyh

إذا كنت تريد أن يكون الطقس مغيم
Alnsfmzo

إذا كنت تريد أن يكون الطقس ضبابي
Cfvfgmj

إذا كنت تريد أن يكون هناك عاصفة رمل
Cwjxuoc

إذا كنت تريد أن يكون لسماء والوقت البرتقالي توقّفا في 21.00
Ofviac

إذا كنت تريد أن وقت الليل و توقّف في 00.00
Xjvsnaj


الاحتيالات البيضة

إذا كنت تريد أن يكون هناك مظلة بيضاء
Aiypwzqp

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة امتداد
Krijebr

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة لصاحب مزرعة
Jqntdmh

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة سباق 1
Cqzijmb

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة سباق 2
Pdnejoh

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة سباق 3
Vpjtqwv

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة حاوية
Ubhyzhq

إذا كنت تريد أن يكون هناك دبابة
Aiwprton

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة غولف
Rzhsuew

إذا كنت تريد أن يكون هناك علبة نفاتة
Yecgaa

إذا كنت تريد أن يكون هناك عربة اموات
Aqtbcodx

إذا كنت تريد أن يكون هناك شاحنة الوحش
Agbdlcid

إذا كنت تريد أن يكون هناك دراجة ساحة
Akjjyglc

إذا كنت تريد أن يكون هناك طائرة شراعية
Urkqsrk

إذا كنت تريد أن يكون هناك حوامة
Kgggdkp

إذا كنت تريد أن يكون هناك جرافة
Eegcyxt

إذا كنت تريد أن يكون هناك ناقلة
Amomhrer

إذا كنت تريد أن يكون هناك طائرة 1
Ohdude

إذا كنت تريد أن يكون هناك طائرة 2
Jumpjet



الاحتيالات المرورية

إذا كنت تريد أن تفجر كل السيارات
Cpktnwt

إذا كنت تريد أن تجعل كل السيارات سوداء
Iowdlac

إذا كنت تريد أن تجعل كل السيارات عادية
Llqpfbn

إذا كنت تريد أن يقفز اعلى
Lfgmhal

إذا كنت تريد أن تقفز السيارة قفزة الارنب المتزايدة
Jhjoecw

إذا كنت تريد أن يكون هناك مرور عدواني
Ylteicz

إذا كنت تريد أن تحسن معالجة السيارة
Pggomoy

إذا كنت تريد أن تختفي السيارات
Xicwmd

إذا كنت تريد أن تكون اشارات المرور خضراء دائماَ
Zeiivg

إذا كنت تريد أن تمر سيارة رياضية
Gusnhde

إذا كنت تريد أن ترقي سيارو اجره
Vkypqcf

إذا كنت تريد أن يكون المرور مخفض
Thgloj

إذا كنت تريد أن يكون كنمط حزب شاطئ
Cikgcgx

إذا كنت تريد أن كنمط Yakuza
Iojufzn

إذا كنت تريد أن كنمط مهرج
Priebj

إذا كنت تريد أن تعوم بعيداَ عن ضربه
Bsxsggc

إذا كنت تريد أن تطير السيارة
Ripazha

إذا كنت تريد أن يكون الطائرات مائية
Afsnmsmw